أجهزة ذكيةالرئيسية

تعرف على شبيه “آيفون 14” الصيني

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أطلقت شركة LeEco الصينية هاتفها الذكي الجديد LeEco S1 Pro الذي يقدم للمستخدمين نفس تصميم ايفون 14 برو بسعر منخفض، بما في ذلك وجود كاميرا السيلفي الأمامية في ثقب على شكل حبة دواء داخل الشاشة نفسها، مع دعم ميزة مشابهة لميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic Island التي قدمتها آبل لمستخدمي أحدث هواتفها الذكية الرائدة ايفون 14 برو و14 برو ماكس.

مواصفات LeEco S1 Pro ومميزات شبيه ايفون 14 برو

وبعيدا عن التصميم المشابه لتصميم ايفون 14 برو، فإن على مستخدمي LeEco S1 Pro أن لا يتوقعوا مواصفات أقوى من التي يوفرها هاتف ذكي بنظام أندرويد بتكلفة منخفضة أو سعر منخفض.

ويحمل هاتف لأيكو اس 1 برو شاشة كبيرة LCD قياسها 6.5 بوصة بدقة +HD أو 1600×720 بكسل بتردد 60 هرتز، كما يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T7150 ثماني النواة المزود بأربعة نوى Cortex-A75 وأربعة نوى أخرى Cortex-A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز، ويتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزينية 64 أو 128 أو 256 جيجابايت، ويتوفر الهاتف بسمك 9.5 ملم ووزن 200 جرام.

وفيما يعمل لأيكو S1 Pro بنظام أندرويد، إلا أن الشركة لم تكشف عن الإصدار الذي يعمل به، لكن من المتوقع أن مزود بنظام أندرويد 12، مع افتقاد الهاتف لخدمات جوجل والاعتماد على خدمات هواوي HMS بدلا من ذلك، وهو ما يعني أن الهاتف يفتقد متجر تطبيقات جوجل بلاي والحصول على تحديثات أندرويد والتحديثات الأمنية بانتظام وتطبيقات جوجل التي تعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد الأساسية، لكن الهاتف يتميز تحاكي ميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic Island في ايفون 14 برو، والتي تستغل تصميم الكاميرا الأمامية في عرض تنبيهات تفاعلية ومعلومات للمعاينة.

ويأتي هاتف S1 Pro بتصميم شبيه بتصميم ايفون14 برو مزودا بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مع وجود بطارية كبيرة قدرتها 5000 ميللي أمبير/ساعة، ويدعم الهاتف الشحن بقدرة 10 واط فقط.

ما هو سعر LeEco S1 Pro ؟

ويتوفر شبيه ايفون 14 برو LeEco S1 Pro الآن في الصين، وذلك بسعر يبدأ من حوالي 135 دولار أمريكي فقط للإصدار بسعة تخزينية 64 جيجابايت ورام 4 جيجابايت، ولم توضح الشركة بعد خططها بشأن توفر الهواتف عالميا بعيدا عن السوق الصيني.

المصدر: صدى التقنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى