الرئيسيةتكنولوجيا

كابيتال بنك يطلق منصة “كابيتال بنك الالكترونية للأعمال”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلن كابيتال بنك عن إطلاقه منصة “كابيتال بنك الإلكترونية للأعمال” الجديدة المخصصة للشركات بمختلف أنواعها وأحجامها، وذلك في إطار سعيه للارتقاء بتجارب عملائه من قطاع الشركات من خلال مواكبة التطور التكنولوجي وأتمتة العمليات المصرفية، وتوفير الخدمات الرقمية المبتكرة لهم.
وتقدم المنصة مجموعة مبتكرة ومتكاملة وشاملة من الحلول المصرفية التي تمكن قطاع الأعمال من الشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة من تنفيذ معاملاتهم المصرفية اليومية إلكترونياً، بأحدث الطرق والوسائل الالكترونية وبطرق آمنة وفي أي وقت ومكان.
ويمكن للعملاء من خلال المنصة تصفح وإدارة حساباتهم اليومية بشكل فعال، وإتمام التحويلات الداخلية بين الحسابات في البنك، وإجراء التحويلات المحلية والخارجية، بالإضافة إلى تحويلات رواتب الموظفين وخدمات تسديد الفواتير عبر إي فواتيركم ومزايا تحديد أدوار المستخدمين وصلاحياتهم بكل سهولة وبأسعار تفضيلية ومنافسة وبدعم من فريق مختص على مدار الساعة.
وفي تعليقه على إطلاق هذه المنصة، قال مدير إدارة المعاملات المصرفية في مجموعة كابيتال بنك زيد الكردي: “مع إطلاقنا لخدمات ومنتجات رقمية جديدة، نواصل في كابيتال بنك التأكيد على التزامنا بدعم قطاع الأعمال في المملكة وتعزيز وإثراء تجارب عملائنا من الشركات، وذلك تماشياً مع استراتيجية البنك وتوجهات البنك المركزي الأردني لتطوير أنظمة الخدمات الإلكترونية وبما يلبي احتياجات وتطلعات عملائنا في تسهيل إدارة حساباتهم وأعمالهم اليومية”.
وشدد الكردي، على أن منصة كابيتال بنك الإلكترونية للأعمال تتسم بالأمان وبسهولة الاستخدام وذلك لتمكين العملاء من قطاع الشركات من إدارة أعمالهم بكل كفاءة.
للحصول على المزيد من المعلومات حول الحلول المصرفية التي يقدمها كابيتال بنك للشركات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.capitalbank.jo أو التواصل مع مركز الاتصال الخاص بمنصة كابيتال بنك الالكترونية للأعمال على الرقم (065100321).

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى