الرئيسيةتطبيقات ذكية

Orange Money أول محفظة إلكترونية تدخل عالم الميتافيرس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة، Orange Money، مذكرة تفاهم مع لايفات فيرس(LivaatVerse) ، أول منصة ميتافيرس عربية، لتعلن بذلك دخولها رسمياً إلى عالم الميتافيرس، وذلك من خلال بناء توأم رقمي (Digital Twin) متكامل لمقرها الرئيسي باستخدام عالم لايفات فيرس، وبالاعتماد على تقنياته، بالإضافة إلى اعتمادها كمحفظة إلكترونية حصرية للتداول على منصة لايفات فيرس في الأردن.

وعبّر المهندس سامي سميرات، رئيس مجلس إدارة Orange Money، عن تناغم هذه الخطوة مع استراتيجية Orange Money بتبني احدث التطورات التكنولوجية لتكون مشغّلاً متعدد الخدمات، مشيراً إلى أنOrange Money أصبحت الأولى في الأردن من حيث عدد المحافظ المفتوحة التي تخطّت 700 ألف، والأعلى من حيث عدد الحركات المالية وذلك وفقاً لبيانات مصادر رسمية، فضلاً عن كونها الأكبر بين مقدّمي خدمات الدفع الإلكتروني في المملكة.

وقال السيد ويلفريد ايفر، المدير التنفيذي للابتكار الرقمي والبيانات والمال لدى أورنج الأردن، إن هذه الإنجازات، التي تحققت في فترة قياسية، تعكس سعي أورنج الأردن المتواصل لتكون في صدارة التحول الرقمي، كما أنها تجسّد مدى إيمانها الراسخ بدور Orange Money كمنظومة متكاملة وحل رقمي متميز لتسهيل إجراء المعاملات المالية بسرعة وأمان في الأردن.

وأكّدت المهندسة هبة الشريف، المدير العام لشركة Orange Money، مضي الشركة قُدماً في توجهها لتكون الشركة الرائدة في دعم وإثراء منظومة الدفع الإلكتروني في المملكة، وبأن هذه الخطوة جاءت كنقلة نوعية وضمن رؤية واستراتيجية تتبناها الشركة لتكون أول شركة في قطاع المحافظ الإلكترونية، ومن الأوائل على مستوى العالم، تدخلُ عالم الميتافيرس، وتقدم خدمات الدفع الإلكتروني على منصات الميتافيرس.

من جانبه، أكد السيد وليد حمدان، الرئيس التنفيذي والشريك في مجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة، أن الشركة، بهذه الخطوة، ستكونُ جزءاً مهماً من عملية تطوير بنية قطاع الاتصالات والدفع الإلكتروني ونقله إلى المستقبل الذكي والمستدام بما يتماشى مع المراحل المستقبلية والتطور السريع. وبيّن أنه في المستقبل القريب، سيتم إطلاق منصات الدفع الإلكتروني الخاصة بلايفات فيرس، والتي ستقوم على تكنولوجيا محاكاة الواقع الحقيقي، لتكون في بيئة أكثر أماناً، وتوسع من شريحةِ المُستفيدين للقيام بعمليات الدفع الإلكتروني في عالم لايفات فيرس.

بدوره، أضاف السيد محمد إسماعيل، الشريك المؤسس في مجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة والمالك والمطوّر لشركة لايفات فيرس: “سيكون تواجد شركة Orange Money في عالم لايفات فيرس داعماً حقيقياً للشركات والأفراد في كل القطاعات في مواكبة أحدث القفزات التكنولوجية المتطورة، وتسخيرها لبناء وسائل تواصل وتفاعل سريعة ومستدامة تدعمها تقنيات الواقع الافتراضي، الواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، وذلك لتسهيل عمل القائمين على هذا القطاع”.

من الجدير بالذكر بأن لايفات فيرس أوجِد ليكون فيرس حقيقياً يهدف إلى خدمة المجتمع، وإلى أن الشركة المُطوّرة له قطعت شوطاً طويلاً في بناء البنية التحتية الخاصة بالميتافيرس، والتي تتكون من عدد من الوحدات المتكاملة التي تقوم على دعم وإدارة هذا العالم الافتراضي الذي ستشكّل Orange Moneyجزءاً منه.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى