أخبار الشركاتالرئيسية

فوز شركة “سامسونغ” في 46 جائزة للابتكار

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات حصول 46 من منتجاتها وخدماتها الجديدة على جوائز CES للابتكار لعام 2023 من جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA.

وحصلت 3 من تلك المنتجات على جائزة أفضل ابتكار، وتحرص الجمعية على تكريم المصممين والمهندسين من خلال برنامجها السنوي الذي يشمل فئات عديدة من منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية.

تم تكريم سامسونج في عدة فئات، ونظرًا لأن الاستدامة تدخل في صميم كل ما تفعله سامسونج، فقد تم تشجيع المستهلكين على الانضمام إلى الشركة لإدخال تعديلات وتغييرات يرون أن لها تأثيرا كبيرا على البيئة.

وسمحت تلك الخطوة بظهور أفكار جديدة وجريئة، بما في ذلك الاستثمار في المواد المستدامة، وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة للمنتجات وإعادة التدوير أيضا، علاة على تجديد الأجهزة وإصلاحها، مع تقليل التأثير البيئي للشركة من خلال الاعتماد على الطاقة المتجددة بنسبة 100% في جميع مرافق الشركة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين.

وحصلت منتجات سامسونج على جوائز الابتكار في فئات التصوير والتصوير الرقمي والأجهزة المحمولة وملحقاتها والألعاب والصحة الرقمية والتكنولوجيا القابلة للارتداء وشاشات الفيديو والمكونات والملحقات السمعية البصرية المنزلية والبرامج والتطبيقات المحمولة.

العديد من الأجهزة الحاصلة على هذه الجوائز صديقة للبيئة، بما في ذلك Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4، وكلاهما مصنوع من شبكات الصيد المعاد تصنيعها والورق المعاد تدويره بنسبة 100% لتغليف المنتج.

وحصلت الشركة على جائزة Best of Innovation Honoree في فئات الكمبيوتر وملحقاته وشاشات عرض الفيديو والأمن على الشبكات والخصوصية الشخصية.

كما تنظم وترعى جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA مسابقة جوائز الابتكار CES المعترف بها في جميع أنحاء العالم باعتبارها المعرض العالمي لعرض الابتكارات والحدث التكنولوجي الأكثر تأثيرًا في العالم.
وسيعقد معرض CES لعام 2023 في الفترة من 5 إلى 8 يناير في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، حيث سيتم التركيز بشكل أعمق على عنصر الاستدامة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى