أخبار الشركاتالرئيسية

ميزة جديدة على “تويتر” تكشف عدد مشاهدات تغريدتك

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تشهد منصة “تويتر” منذ أيام حراكاً تطويرياً عبر إضافة مميزات جديدة وتحسين سابقة، وتعديلات بدأت بتعديل ميزة التوثيق وصولاً إلى صور الشركات ولون توثيقها الذي يميزها عن الحسابات الشخصية.

إلا أن آخر ميزة وصلت إلى المستخدمين هي عدّاد مشاهدات التغريدات، إذ أصبح بالإمكان حالياً لأي شخص رؤية العدد الفعلي لمشاهدات التغريدات وهي ميزة ستساهم في تحسين خيارات الشركات في الإعلانات لدى المعلنين في المنصة.

في السابق كان المعلن ينظر إلى عدد المتابعين فقط، ويكون هو المعيار في اختيار الحساب الذي يعلن فيه، وكانت هناك العديد من عمليات الاحتيال التي تكون بسبب شراء بعض الحسابات لمتابعين مزورين فيتجه المعلن لأي شخص لديه عدد أكبر من المتابعات، ولا يستطيع عد المعرفات المتفاعلة والحقيقة التي تتابع الحساب. ولكن مع إطلاق ميزة مشاهدات التغريدات ستتمكن من معرفة عدد الحسابات المتفاعلة مع الحساب.

هذا الأمر سيكون له أثر على سوق الدعاية والإعلان الرقمي، وسيؤثر في اختيارات الشركات، ويجعل للشركات عدة خيارات لاختيار المعلن مشاهدات التغريدات ومشاهدات الفيديوهات وحتى التفاعل مع التغريدات، مثل الإعجاب وإعادة النشر، وكلها معايير ستغير اللعبة وستجعل عدد المتابعين معياراً ثانوياً وليس أساسياً في اختيار المعلن.

الميزة انطلقت رسمياً ولا يمكن إخفاءها، ولكن يتوقع أن بداية لقائمة جديدة من المميزات المقبلة للتطبيق، حيث يشهد “تويتر” حراكاً كبير لتطوير المنصة وإنقاذها من الركود، وفق سياسة المالك الجديد إيلون ماسك.

يذكر أن الإدارة الجديدة أجرت عدداً من التعديلات، كان آخرها إيقاف ميزة المساحات الصوتية لعدة أيام لإعادة إطلاقها مرة أخرى بعد تطويرها وتحسينها.

المصدر: إندبندنت عربية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى