مسؤولية اجتماعية

أورنج الأردن تعلن عن الميثاق الداخلي “نبصم بالعشرة”

بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إدراكاً لمدى أهمية التنوّع والشمول في حياة الجميع والنمو الاقتصادي والمجتمعي في المملكة، وقّعت أورنج الأردن، ممثلة برئيسها التنفيذي تيري ماريني، وثيقة داخلية بعنوان “نبصم بالعشرة” للتعبير عن التزام الشركة بالخطوات والإجراءات التي تعزز من التنوّع والشمول في مكان العمل.
وتضمن حفل التوقيع الذي أقيم في مقرّ أورنج الرئيسي بالعبدلي، بحضور ممثلين من المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الإنسانية والشمول (Humanity & Inclusion) ومدراء الشركة التنفيذيين، أداءً موسيقياً من تنظيم مركز روح الشرق لرعاية الأشخاص ذوي الاعاقة، وأنشطة عدّة أهمّها بصم المدراء بالعشرة تأكيداً على الالتزام التام والتطوير المتواصل في مجال التنوّع والشمول في أورنج على كافة المستويات، كونها مكان عمل يرحّب بالجميع ويحرص على تكافؤ الفرص.
وخلال الفعالية، شارك الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، في البصم بالعشرة، حيث قال أثناء ترحيبه بالجميع في مقرّ أورنج: “إنّ التمكين، الشمول والتنوّع كلّها أساسية ضمن ثقافة العمل في أورنج دون الاقتصار على نسبة معينة فحسب، إذ نعتبر الاختلافات ميزة تعزز من الأداء وتثري القيمة المضافة، ما ينعكس على تنوّع فِرق العمل لدينا والمساواة بين الجنسين وعدم التهاون مع أي شكل من أشكال التمييز، كما نواصل هذه الجهود إيماناً بأن القطاع الرقمي ركيزة في تعزيز الشمول”.
وشكر ماريني المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الإنسانية والشمول ومركز روح الشرق على جهودهم الداعمة للتمكين، مشدّداً على أهمية هذه الجهود التي تسهم في الشمول وتطبيقها بشكل فعلي في مختلف القطاعات.
وأكد المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية في الشركة، الدكتور إبراهيم حرب، التزام أورنج ببناء ثقافة الشمولية والاندماج في القوى العاملة لديها وتعزيز الكفاءات بما يخدم أهداف الشركة.
يذكر أن الشركة حصلت على شهادة التنوّع ضمن المعيار الأوروبي للمساواة بين الجنسين GEEIS، كما أنها تواصل عملها لإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة عبر توفير الفرص العملية في بيئه خالية من التمييز.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى