منوعات

“المشهد” توقع اتفاقية شراكة مع “خرابيش” لإنتاج برنامج حواري شبابي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت “المشهد“، وهي قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج بشخص مديرها العام الإعلامي طوني خليفة، اتفاقية شراكة لإنتاج برنامج حواري شبابي مع شركة “خرابيش” الشركة الرائدة في صناعة المحتوى الرقمي وإنتاج البرامج الترفيهية وإدارة المواهب على وسائل التواصل الاجتماعي، على أن يُعرض البرنامج على قناة “المشهد” ومنصاتها الرقمية.

وسيعتمد نهج وأسلوب البرنامج على تقديم المحتوى بأسلوب جريء وساخر من خلال حوار شبابي يسلط الضوء على عدد من القضايا اليومية الاجتماعية والثقافية والفنية والسياسية والرياضية. وذلك بهدف تعزيز مشاركة الشباب العربي كأصحاب رأي وترسيخ حضورهم كجزء فاعل في المجتمع للتعبير عن آرائهم بكل حرية عبر شاشة التلفزيون.

سيعرض البرنامج يومياً على شكل حلقة مدتها حوالي 30 دقيقة يتم خلالها تقديم حوار شيق وجريء بطرح مواضيع متنوعة تهم فئة الشباب، يقدمه عدد من أبرز المؤثرين واليوتيوبرز في العالم العربي والذين يمتلكون شعبية واسعة ضمن فئة الشباب.

وقد انطلقت تحضيرات البرنامج من خلال جلسات عمل مكثفة وورشات كتابة بوجود العديد من أبرز الكتاب في العالم العربي، على أن تُصوّر حلقات البرنامج في أستوديوهات قناة المشهد.

ووقع الاتفاقية طوني خليفة، المدير العام للمشهد، وفراس العتيبي، المدير التنفيذي لشركة خرابيش في فعالية عُقدت في مكاتب قناة ومنصة “المشهد” في دبي.

وفي تعليق له، قال طوني خليفة: “يوفر إنتاج هذا البرنامج فرصة لإعطاء الشباب مساحة أكبر للتعبير عما يجول في خواطرهم بجرأة، خصوصاً أصحاب الرأي والملهمين منهم، والذين يقدمون بالفعل محتوى عبر صفحاتهم على يوتيوب، في خطوة تعتبر استمراراً لنهج القناة القائم على جعل المحتوى الرقمي متوفراً ومتاحاً على التلفزيون”.

وأضاف خليفة: “نهدف الى إيصال هذه الأصوات والآراء الى جمهور ومشاهدي التلفزيون التقليدي بالإضافة الى صناع القرار بالعالم العربي بطريقة تعبر عن لسان حال الشباب في مختلف الدول العربية بأسلوب غير تقليدي”.من جهته قال فراس العتيبي: “سعت خرابيش منذ اللحظة الأولى لتأسيسها إلى إيصال صوت الشباب للجمهور العربي – خاصة من هم على وسائل التواصل الاجتماعي – من خلال العمل على تطوير العديد من أشكال المحتوى الرقمي ودعم المواهب الناشئة في فضاء الانترنت، وهذا ما تجسده الشراكة المهمة والتجربة الخلاقة بين قناة المشهد وخرابيش لإنتاج أول برنامج ناقد وساخر في الوطن العربي تقدمه مواهب متعددة من مختلف البلدان العربية، يتشارك فيه الشباب همومهم اليومية في قالب إبداعي واحد.”

وتابع العتيبي: “كلنا أمل أن يشكل هذا البرنامج نقطة تحول مهمة في صناعة المحتوى ويلهم العديد من الشباب العربي من خلال شاشة المشهد”.

ستقدم قناة ومنصة المشهد محتواها بأسلوب رقمي متقدم تقنياً يلهم المشاهدين، إضافة الى مجموعة متنوعة من البرامج؛ منها أهم وآخر الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى