منوعات

أمنية راعي الاتصالات الحصري لفعالية نهائي كأس العالم التي استضافها الاتحاد الأردني لشركات التأمين  

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة أمنية عن رعايتها لفعالية نهائي كأس العالم التي استضافها الاتحاد الأردني لشركات التأمين والأعضاء في الاتحاد والموظفين العاملين فيها.
وتأتي رعاية شركة أمنية لهذه الفعالية، انطلاقاً من اهتمام الشركة بدعم قطاع الأعمال، وتحديداً شركات التأمين، تزويدهم بأحدث التقنيات والخدمات التكنولوجيا لتمكنهم من مواصلة مسيرة التحوّل الرقمي وحماية وأمن معلومات المستفيدين من الخدمات التي يوفرها هذا القطاع الحيوي في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم: “يسرّنا أن نكون متواجدين اليوم مع  الاتحاد الأردني لشركات التأمين، الذي يتجه نحو أتمتة عملياته وتطويرها بما يواكب الاتجاه العالمي في هذا المجال”.
وأضاف “أن أمنية تعتبر نفسها شريكاً في عملية التطوير هذه، باعتبارنا نتمتع بحضور قوي في السوق الأردني، لكوننا مشغل الاتصالات الأكثر موثوقية وصاحب الانتشار الأوسع في قطاع الأعمال، إضافة إلى رصيدنا الكبير من الكفاءات والخبرات التي تعمل على ابتكار حلول اتصالات وخدمات متطورة، والتي تلبي تطلعات واحتياجات عملائنا من أفراد وشركات”. 
ودأبت شركة أمنية على عقد شراكات مع العديد من القطاعات العاملة في الأردن، نظراً لاتساع قاعدة الخدمات التي تقدمها وخصوصاً تلك المتعلقة بالشركات والمؤسسات، إضافةً إلى امتلاكها البنية التحتية والكوادر اللازمة لتأمين القطاعات الاقتصادية باحتياجاتها المختلفة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى