اتصالاتالرئيسية

حملة جديدة ومتميزة من “Orange Money”

الحياة أسهل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلقت أورنج الأردن حملة جديدة للتعريف بخدمات محفظتها الإلكترونية Orange Money، التي أصبحت الأولى في المملكة من حيث عدد المحافظ المفتوحة وحجم العمليات المالية المنفذة عبرها، ضمن سعي الشركة المتواصل لتلبية تطلعات المستخدمين من الحلول المتطورة وتعزيز الشمول المالي.
وشملت الحملة تعزيز القسائم الإلكترونية المتاحة عبر Orange Money بأسعار منافسة، فضلاً عن التنوع الكبير للقسائم الإلكترونية المقدمة، بالإضافة لميزة دفع فواتير وشحن خطوط أورنج ودفع الفواتير الأخرى، والتسوق باستخدام بطاقة الفيزا المرافقة سواءً في المحلات أو بالتسوق عبر الإنترنت، إلى جانب تجربة الزبائن المتميزة.
وأكدت أورنج الأردن أن الحملة تأتي استكمالاً لجهود Orange Money التي تلاقي قبولا كبيراً منذ إطلاقها، حيث يوصي 90% من مستخدمي المحفظة لأصدقائهم وعائلاتهم بتجربتها واستخدامها، كونها تتيح أداء المعاملات المالية لكافة مشتركي الشبكات من الهاتف المحمول بأعلى درجة من السرعة والأمان والسهولة والمزايا المضافة، ما يجعل حياة جميع مستخدميها أسهل.
وأضافت الشركة أنها تستمر في إبقاء الجميع على اتصال بكل ما يهمهم، بما في ذلك خدمات Orange Money ذات المزايا المضافة التي تحرص على توسعتها وتطويرها بما يخدم كافة مستخدميها وكذلك ضمان تجربة الزبون الأكثر تميزاً ومرونة في المملكة لتكون الحياة أسهل، وتقديم كلّ جديد في مجال الخدمات المالية عبر الموبايل، بما يتماشى مع دور أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.
يذكر أنه بمجرّد تحميل تطبيق محفظة Orange Money وتفعيلها، يحظى المستخدم بمجموعة واسعة من الخدمات المالية المتكاملة عبر الموبايل، إذْ يستطيع من خلالها إرسال واستقبال الحوالات المحلية والدولية والدفع ببطاقةVisa المرافقة للمحفظة، إيداع وسحب الأموال، والدفع للفواتير والمشتريات، التبرع للجمعيات الخيرية وغيرها.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى