مسؤولية اجتماعية

“جمعية البيئة” تطلق مبادرة ” نحو أردن اخضر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت جمعية البيئة في غابة الامير هاشم بن عبدالله الثاني في عمان، مبادرة بيئية وطنية بعنوان “مدينتي بيئتي خطوة بخطوة نحو اردن اخضر”، بمناسبة يوم الشجرة العالمي.

واكد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة اهمية التعاون المشترك بين كل الجهات لانجاح جميع البرامج البيئية والزراعية للوصول الى صناعة شيء مختلف للبلد والشجر بكل اخلاص وانتماء.

واشار الى الدور الذي يقع على عاتق جيل المستقبل للشباب الواعد للمحافظة على الزراعة والشجرة، مقدرا جهود الجمعية لتواصلها وجهودها المستمرة في الحفاظ على الشجرة والبيئة لغرس المعنى الحقيقي في الحفاظ على الارض والشجرة.

وقال المدير التنفيذي في الجمعية معن نصايرة، انها وايمانا برسالتها في تحقيق اهدافها ارتات خلال هذا العام اطلاق هذه المبادرة الوطنية بمشاركة عدد من القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس والنقابات المهنية والمستشفيات والسفارات والمجتمع المحلي لتكون هذه المبادرة البيئية للاحتفال بيوم الشجرة العالمي.

وقدمت انشراح العتيبي من نادي الليونز شرحا تفصيليا عن النادي وما يقدمه من خدمات واعمال تطوعية نفذت للمجتمع المحلي.

واشتملت فعاليات المبادرة التي شارك بها اكثر من 320 طالبا وطالبة من مدارس العاصمة على غرس الاشجار في الغابة وتوزيع الهدايا على المشاركين بالحملة.

المصدر : وكالة الانباء الأردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى