الرئيسيةشبكات اجتماعية

“تيك توك” واثقة بوجود حلول متاحة لمواصلة العمل بأميركا

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

قال الرئيس التنفيذي لمنصة “تيك توك” (TikTok)، شوزي تشيو، إنه واثق من أن تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الصيني، سيتوصل إلى حل مع السلطات الأميركية يسمح له بمواصلة العمل في البلاد.

أضاف على خشبة المسرح في مؤتمر “نيويورك تايمز ديلبوك” في نيويورك يوم الأربعاء أن مخاوف الحكومة الأميركية بشأن الأمن القومي – حول وصول الحكومة الصينية إلى البيانات الأميركية – هي “مشكلة قابلة للحل”.

يُشار إلى أن “تيك توك” التابعة لشركة “بايت دانس” (ByteDance) تعمل مع لجنة الاستثمار الأجنبي في الولايات المتحدة للتوصل إلى عملية تتضمن شراكة مع “أوراكل” (Oracle) لحماية البيانات. وقال تشيو: “لدينا بروتوكولات صارمة للغاية للوصول إلى البيانات”.

علاوةً على ذلك، هناك قلق آخر ينتاب السلطات الأميركية ويتركز حول سلامة الأطفال على “تيك توك”. حيث قال تشيو إن التطبيق يعمل على ضمان عدم مشاركة المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً في التطبيق – على الرغم من أن المحاور كاتب صحيفة نيويورك تايمز، أندرو روس سوركين، أشار إلى أن العديد من الأطفال يكذبون بشأن عمرهم للوصول إلى التطبيق. تشيو أوضح: “نحن نتعامل مع إجراءات السلامة البسيطة على محمل الجد”.

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى