اتصالاتالرئيسية

أمنية تتيح لمشتركي “الفايبر” الاستمتاع بمشاهدة قنوات beIN لمتابعة أحداث كأس العالم مجاناً

هاشتاق عربي – بمناسبة انطلاق فعاليات كأس العالم في قطر 2022،طرحت شركة أمنية – الشبكة الأسرع نمواً في الأردن–عروضاً مغرية لمشتركيها الحاليين والمحتملين في خدمة الإنترنت فائق السرعة “الفايبر” تتضمن اشتراكات مجانية في قنوات beIN كأس العالم وبأسعار منافسة جداً في السوق المحلي.
وسيحصل عملاء أمنية الجدد عند اشتراكهم في باقة أمنية “فايبر” بسرعة 300 ميجابت في الثانية على اشتراك ورسيفر مجاني في قنوات beIN الرياضية المخصصة لعرض مباريات كأس العالم بالإضافة إلى قنوات beIN المجانية بعد انتهاء البطولة الأضخم في كرة القدم ،كما سيحصل المشتركون الحاليون الذين يرغبون بتجديد التزامهم في فايبر أمنية أو يرغبون باستبدال اشتراكهم بسرعات أعلى على اشتراك ورسيفر مجاني. أما عملاء أمنية فايبر المميزون فسيحصلون على فرصة اقتناء قنوات beIN الرياضية بالتقسيط على فواتيرهم الشهرية.
كما ستتاح الفرصة لعشاق الساحرة المستديرة لمتابعة بطولات الدوري الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنكليزي، والدوري الفرنسي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، إضافة إلى الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، وبطولات التنس الأميركية والاسترالية المفتوحة، وبطولة تنس المحترفين وغيرها من البطولات الرياضية العالمية.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم إنّ العروض التي طرحتها الشركة بمناسبة انطلاق فعاليات كأس العالم في قطر تأتي في إطار حرصها على توفير أفضل التجارب لمشتركيها وتمكينهم من متابعة جميع فعاليات البطولة التي ينتظرها عشاق كرة القدم بشغف، مؤكداً التزام أمنية بإثراء تجارب مشتركيها وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة بشكل سلس وشفاف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى