أجهزة ذكيةالرئيسية

الاستعانة بتقنيات التصوير الخاصة ب “سوني” لتحسين صور “آيفون 15”

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشف تقرير من «نيكي»، عن أنه سيتم تجهيز طرازات «آيفون 15» iPhone 15 المقبلة من آبل Apple بأحدث مستشعرات الصور من سوني Sony.

ومقارنة بالمستشعرات القياسية، يضاعف مستشعر الصور من سوني إشارة التشبع في كل بكسل، مما يسمح له بالتقاط المزيد من الضوء لتقليل التعرض الناقص والتعرض المفرط، وتقول «نيكي» أنه قادر على تصوير وجه الشخص بشكل أفضل حتى مع الإضاءة المنخفضة.

ميزات حصرية لـ آيفون 15 برو
ووفقا لـ«ماك رمرز» ليس من الواضح ما إذا كانت جميع طرازات «آيفون 15» iPhone 15‌ ستستخدم تقنية المستشعر الجديدة، أو ما إذا كانت آبل ستقصرها على طرز «آيفون 15 برو» iPhone 15‌ Pro المتطورة.

وتشير الشائعات إلى أن «آيفون 15 برو» iPhone 15 Pro سيحتوي على العديد من الميزات الحصرية التي لن تكون متوفرة في طرازات «آيفون 15» ‌iPhone 15‌ القياسية، بما في ذلك شريحة A17 المحدثة ومنفذ USB-C أسرع والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي وأبرزها التحديث تقنية تكبير الكاميرا.

مستشعر الصور من سوني للكاميرا الرئيسية بـ آيفون
وتعمل آبل على عدسة بيريسكوب المقربة التي ستعمل على تحسين إمكانيات التكبير البصري لـ«آيفون 15 برو» iPhone 15 Pro، مما يسمح بتقريب بصري يصل إلى 10x لمطابقة بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الموجودة في السوق.

ومن المحتمل أن يتم استخدام تقنية مستشعر الصور من سوني للكاميرا الواسعة التي تعتبرها آبل الكاميرا «الرئيسية» الخاصة بـ آيفون iPhone، إذ تستخدم آبل عادةً تقنية مختلفة لكل عدسة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى