اتصالات

” هاشتاق عربي” يكسر حاجز الربع مليون مشترك على تطبيق “نبض”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سجّل الموقع الإخباري المتخصّص ” هاشتاق عربي” مؤخرا انجازا بتخطيه حاجز الربع مليون مشترك على تطبيق ” نبض” على الهواتف الذكية والذي يمكّن المستخدم من اختيار مصادره الإخبارية المفضلة، والاطلاع على جديد المواقع المحلية، العربية، الدولية، في كافة التخصصات ومجالات الحياة.

ويأتي هذا الانجاز لموقع ” هاشتاق عربي” بعد مرور حوالي عام ونصف على انطلاقته في سوق الاعلام الالكتروني الاردني، متميزا بتخصصه في نقل وتحليل أخبار اربعة قطاعات : الاتصالات وريادة الاعمال، الاقتصاد، والمسؤولية الاجتماعية، ما دفع اكثر من 250 الف مستخدم يحملون تطبيق نبض على هواتفهم الذكية من اختيار ” هاشتاق عربي” مصدرا للحصول على اخر الاخبار التقنية والاقتصادية في الاردن والمنطقة والعالم.

ويُعتبر “نبض” التطبيق الإخباري الأول في الشرق الأوسط الذي يمكّن القارئ والمتابع من اختيار مصادره الإخبارية المفضلة، والاطلاع على جديد المواقع المحلية، العربية، الدولية، السياسية، الرياضية، النسائية، التقنية أخبار السيارات من مصادر المستخدم المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

وأكد القائمون على موقع ” هاشتاق عرب” اهمية هذا المؤشر في الاقبال على تصفح الموقع بما يقدم من اخبار وتقارير وتحليلات لا سيما مع الانتشار والاستخدام المتزايد لتطبيق ” نبض” الذي يستخدمه اليوم اكثر من 10 ملايين مستخدم.

كما اكدوا الى اهمية الوصول الى المستخدم اينما تواجد وتنقل عبر تطبيق مثالي فعال كـ ” ، نبض” وذلك مع الانتشار الكبير للهواتف الذكية في الاردن والمنطقة العربية، حيث تقدر نسبة انتشار الهواتف الذكية في الاردن مثلا بنحو 70%.

واشاروا الى ان فريق عمل الموقع يعمل اليوم على قدم وساق من اجل تطوير الموقع ومحتواه الاخباري المتخصص، والعمل على اطلاق تطبيق خاص بالموقع سيجري انهاء العمل عليه خلال فترة الاسابيع المقبلة لاتاحته لمستخدمي الهواتف الذكية على انظمة تشغيل متنوعة.

وجرى اطلاق” موقع هاشتاق عربي” خلال شهر تشرين الثاني ( نوفمبر ) من العام 2014 موقعا متخصصا في الاخبار التقنية والاقتصادية وفي مجالات المسؤولية الاجتماعية وريادة الاعمال بمحتوى عربي خالص ، بهدف المساهمة في معالجة النقص الذي يعانيه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من قلة المواقع الإلكترونية والمنصات المتخصصة التي تغطي أخباره بمهنية ومتابعة مستمرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى