الرئيسيةريادة

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تحتفل بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تنفيذاً لأهدافها وخططها الساعية لتعزيز ريادة الأعمال في المملكة وتمكين روّاد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة، قامت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank بتنظيم عدد من الفعاليات الهادفة والملهمة على هامش الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والذي صادف الفترة ما بين 14 – 20 تشرين الثاني الحالي، بتنظيم من مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا.
وتنوعت الفعاليات التي نظمتها حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank بالتعاون مع نخبة من الشخصيات المحلية والخبراء في مجال ريادة الأعمال ما بين جلسات نقاشية وورشات تدريبية ولقاءات تعمل على دعم رياديي الأعمال والريادة في الأردن.
حيث عقدت حاضنة The Tank مجموعة من الفعاليات بالشراكة مع العديد من الجهات، حيث تم عقد ورشة عمل، قدمها مدير مبيعات قطاع الأعمال في شركة أمنية، منير الرفاعي، بهدف تعريف أصحاب الشركات الناشئة وروّاد الأعمال حول الفروقات في بين مفهومي خدمات البيع لقطاع الأعمال ((Business to Business وخدمات البيع للأفراد لدى الشركات الناشئة (Business to Consumer) وكيفية إتمام الصفقات.
كما نظمت The Tankجلسة نقاشية بعنوان “دمج الاستدامة في الشركات الناشئة، حاجة أم ضرورة؟” بالشراكة مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية و CEWASالشرق الأوسط “، تحدث فيها كل من زين أبو الحاج من Solvilion وخالد الصاحب مدير البرامج في البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وأويس حماد – مدير مشروع في CEWAS حول أهمية دمج الاستدامة في الشركات الناشئة. كما فتحت حاضنة أمنية The Tank أبوابها لرّواد الاعمال غير المحتضنين للعمل من مقرها في مجمع الملك حسين للأعمال بهدف التعرف على أبرز خدماتها والشركات المستفيدة منها.
و نظمت حاضنة ورشة عمل حول ريادة الأعمال والتكنولوجيا في جامعة عمّان الأهلية بالشراكة مع DOT JO حيث عرض فيها كل من محمد حجاوي، مدير البرامج في DOT JO وحمزة الرملي، منسق التعلم والتطوير في DOT JO معلومات أولية حول ريادة الأعمال وريادة الأعمال الاجتماعية، بالإضافة إلى أبرز التكنولوجيات التي يتم توظيفها في الشركات الناشئة. وتعاونت حاضنة أمنية لريادة الأعمال مع خالد الأحمد مدير التسويق في مدفوعاتكم لتقديم ورشة عمل بعنوان “بناء الهوية الرقمية لشركتك الناشئة على اللينكدإن”، استعرض فيها الأحمد مقدمة حول التسويق الرقمي للشركات الناشئة، مع التركيز على لينكد إن كأداة.
واختمتت حاضنة The Tank فعاليتها بتنظيم زيارة لأكثر من 40 طالباً من برنامج ريادي الأعمال الصغير التابع لشركة Entro Gate، حيث يستهدف هذا البرنامج طلاب المدارس لتدريبهم وتزويدهم بعلم ريادة الأعمال منذ الصغر، وتمكينهم بأدوات الإبداع والابتكار والتعليم الرقمي.
وأعربت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية، وجيهة الحسيني، عن اعتزازها بالمشاركة وتنظيم عقد العديد من الجلسات وورشات العمل على هامش الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي يعقد سنوياً بتنظيم من مركز الملكة رانيا للريادة، مشيرة إلى أن هذه الفعالية تعد من أهم المؤتمرات التي تقام في الأردن وتسلط الضوء على روّاد الأعمال والشركات الناشئة، والشركات الداعمة والحاضنة لهم وفي مقدمتها حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى