الرئيسيةتطبيقات ذكية

“واتساب” يختبر ميزة جديدة لربط الحسابات على “فيسبوك” و”إنستغرام”

هاشتاق عربي

بدأ واتساب WhatsApp Business في اختبار طريقة جديدة تطلب من المستخدمين ربط حساباتهم على فيسبوك وانستجرام للوصول إلى المزيد من المستخدمين، حيث يقوم تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا بدفع مختبري الإصدار التجريبي من WhatsApp Business لجذب عملاء جدد عبر لافتة داخل التطبيق، بالنسبة للمبتدئين، يصل الشعار إلى عدد قليل من مختبري الإصدار التجريبي علي أندرويد، ومن المتوقع أن يتم طرحه لمختبري iOS في الأسابيع المقبلة، وفقًا لميزة تعقب الميزات.

Thank you for reading this post, don’t forget to subscribe!
تحث اللافتات المستخدمين على ربط حساباتهم على انستجرام و فيسبوك “لجلب عملاء جدد” من خلال الإعلان عن أعمالهم على كلا النظامين الأساسيين، وفقاً لموقع gadgets360.

وفقًا لتقرير صادر عن أداة تعقب الميزات، يمكن أن تساعد لافتة عبر الأنظمة الأساسية، حيث تعمل ميتا على توسيع استخدام الإعلانات على انستجرام و فيسبوك لتوجيه المستخدمين إلى WhatsApp Businesses.

في الأسبوع الماضي، بدأ واتساب في طرح القدرة على دعم 1024 عضوًا في محادثات المجموعة، ودعم مكالمات الفيديو الجماعية المكونة من 32 عضوًا، وبدأت الشركة أيضًا في طرح ميزة المجتمعات التي طال انتظارها.

تم العثور على النظام الأساسي أيضًا للعمل على مؤشر رد الحالة الذي سيراه المستخدمون عندما يتلقون ردودًا على تحديثات الحالة الخاصة بهم، في مايو الماضي، ومع ذلك لم تعلن ميتا بعد عن جدول زمني لإصدار هذه الميزة، والتي لا تزال قيد التطوير.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى