الرئيسيةتكنولوجيا

إس تي إس تنظم منتدى حصري حول الحلول السحابية وحلول الأمن السيبراني

لقطاعي البنوك والتأمين وبحضور ممثلين من سحابة علي بابا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تماشياً مع استراتيجيتها لقيادة مشهد التحول الرقمي في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ قامت إس تي إس، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، بتنظيم منتدى حصري لمدة يومين في فندق الفيرمونت في العاصمة عمّان، حول أحدث الحلول في مجال الحوسبة السحابية ومجال الأمن السيبراني المقدمة لقطاعي البنوك والتأمين. وبحضور ممثلين من سحابة علي بابا، إحدى شركات مجموعة علي بابا المختصة بالذكاء الرقمي والتكنولوجي.
وتم عقد المنتدى على مدى يومان متتاليان حيث كان اليوم الأول مخصصاً لعرض أحدث الحلول في مجال الحوسبة السحابية، وبحضور ممثلين من سحابة علي بابا اللذين قدموا آخر التقنيات والحلول في هذا المجال، وتسليط الضوء على سحابة إس تي إس، ومنصة إنتيغرا Ntegra متعددة السحابات، آخر ابتكارات إس تي إس في مجال الحوسبة السحابية والتي تقدم لمستخدميها إمكانية الاستفادة من مختلف المنصات السحابية العالمية عبر إدارة الميزات المرغوب استخدامها من أكثر من مزود خدمة ووفقا للحاجة، الأمر الذي يوفر الكلف ويعزز من الاستفادة من الخدمات السحابية بشكل أفضل. بينما شمل المنتدى في اليوم الثاني على تعريف مفهوم الأمن السيبراني وتسليط الضوء على أهميته وآخر الحلول المقدمة من إس تي إس في هذا المجال، وتقديم شرح مكثف حول مركز إس تي إس المتقدم لعمليات الأمن السيبراني STS SOC والخدمات التي يقدمها، والتركيز على بناء ثقافة أمن سيبراني ضمن المؤسسات.
وقال السيد زيد مزاهرة، المدير العام لمبيعات الحلول في إس تي إس: ” يأتي هذا المنتدى يدًا بيد مع مهمتنا المتمثلة في استشراق المستقبل ودوام توفير أحدث التقنيات في مختلف المجالات في الأردن، حيث أن الحلول السحابية هي الحاضر والمستقبل، ولضمان إنجاح تبنيها أو تبني أي من تقنيات أو وسائل التحول الرقمي، علينا أن نصب جل تركيزنا على الأمن السيبراني، الذي أصبح جزءا لا يتجزأ من خارطة النجاح المؤسسي وفي جميع القطاعات”.
هذا وتلتزم إس تي إي بتوفير حلول سبّاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا للمؤسسات منذ إنشائها في 1989 وليومنا هذا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى