اقتصادالرئيسية

“جورامكو” تحتفي بنجاح مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة الطائرات MRO EUROPE 2022

هاشتاق عربي – اختتمت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، بنجاح كبير مع نتائج أعمال إيجابية، مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات MRO EUROPE 2022 الذي احتضنته مدينة لندن، المملكة المتحدة، وعرض خلاله أكثر من 400 مشارك أحدث التقنيات والموردين والمنتجات والخدمات في هذا المجال.
وكانت “جورامكو” قد سجلت خلال مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO Middle East 2022 حضوراً بارزاً مع التصميم المميز للجناح الخاص بها والذي امتد على طابقين، ومن خلال الرعاية والمقابلات الإعلامية الحصرية مع الرئيس التنفيذي للشركة، فريزر كوري.
وتميّزت “جورامكو” بتفاعلها الكبير والمثمر مع ممثلي أبرز الشركات العالمية العاملة والمعنية بالقطاع من تلك المتواجدة في المعرض من خلال ممثليها الذين قدموا لمحة وافية عن أعمال الشركة، الأمر الذي مكنهم من تقوية العلاقات القائمة مع العملاء الحاليين، وتحديد ومناقشة فرص العمل الاستراتيجية المتاحة، وكسب المزيد من العملاء الجدد، وعقد الشراكات الجديدة والمهمة مع كلٍ من خطوط الطيران TUI، والخطوط الجوية MNG Airlines، وشركة “طيران فلاي أديل”، و خطوط euroAtlantic، وشركة Spirit AeroSystems، بالإضافة إلى شركة CAE Inc..
وشارك كوري، في إحدى الجلسات التقديمية التي عقدت على مسرح Go Live في قلب الحدث ، مسلطاً الضوء على الأداء المميز لشركة “جورامكو”، ومشاركاً الحضور خبراته في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.
ويشار إلى أن المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة وتجديد الطائراتMRO EUROPE يعقد سنوياً، ويعد المؤتمر الأبرز والأضخم من نوعه في أوروبا على مستوى هذا المجال. ويجمع المؤتمر والمعرض تحت سقفه أهم الشركات والجهات الفاعلة العالمية المختصة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، للتواصل فيما بينها، وإبرام الصفقات والاتفاقيات الجديدة، كما ويجمع الخبراء المعنيين في المجال لمناقشة كافة القضايا والتحديات الهامة، وتبادل الخبرات لمواكبة التطورات التي يشهدها القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى