أجهزة ذكيةالرئيسية

“شاومي” تطلق سلسلة هواتف “12 تي” الجديدة

هاشتاق عربي

أطلقت شركة شاومي عن إطلاق سلسلة Xiaomi 12T الجديدة، التي تضم جهازين وهما: Xiaomi 12T Pro وXiaomi 12T، والمدعومة بأحدث تقنيات تصوير الفيديو وقدرات الترفيه وخوارزميات الذكاء الاصطناعي.
ويتميز Xiaomi 12T Pro بنظام تصوير احترافي بدقة 200 ميجابكسل، تم دمجها بعتاد رائد وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة إلى جانب مجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى لالتقاط التفاصيل الدقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، أو عند تصوير أهداف سريعة الحركة دون فقدان التركيز، في حين يأتي دعم هاتف Xiaomi 12T بمجموعة كاميرات ثلاثية: كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
تم تجهيز هاتف Xiaomi 12T Pro بمعالج Snapdragon مع تقنية تصنيع رائدة بتقنية 4 نانو ميتر من TSMC، ما يعزز بشكل كبير أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 16.7 في المائة و11 في المائة على التوالي، مقارنة بـ Snapdragon 8 Gen 1، ويقلل من استهلاك الطاقة لكل منهما بنسبة 33 في المائة و30 في المائة.
وتأتي السلسلة الجديدة ببطارية تبلغ سعتها خمسة آلاف مللي أمبير وتتميزان بشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط عبر HyperCharge، ويمكن شحن كلا الجهازين بنسبة 100 في المائة في غضون 19 دقيقة، ولمدة تصل إلى 13.5 ساعة من وقت تشغيل الشاشة.
إلى جانب تميزهما بشاشة CrystalRes AMOLED بمقاس 6.67 بوصة. وتأتي الشاشة بدقة 1220 بكسل، مع تقنية AdaptiveSync، التي تضبط معدل التحديث ديناميكيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى