منوعات

نخبة من الإعلاميين العرب تنضم إلى قناة ومنصة “المشهد” والتحضيرات جارية للانطلاق قريبا

شارك هذا الموضوع:

 

يأتي انضمام العديد من الإعلاميين ضمن التحضيرات المتواصلة لإطلاق القناة والمتوقع قبل نهاية العام الحالي

 هاشتاق عربي – تواصل المشهد، وهي قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج، والتي يقودها الإعلامي والصحفي طوني خليفة، التحضيرات لإطلاق القناة قبل نهاية العام الحالي، ونجحت القناة مؤخرا في جذب عدد كبير من الكفاءات الإعلامية على مستوى العالم العربي وضمت عددا من الإعلاميين المميزين إلى فريق العمل، حيث تم استقطاب الإعلامي السعودي هاني نقشبندي وميس محمد من العراق لينضما إلى قسم البرامج في القناة.

وتعمل “المشهد” على وضع اللمسات النهائية لإطلاق القناة من خلال بناء فريق عمل استثنائي يمزج بين الخبرة والشباب ومن مختلف الجنسيات العربية، بهدف تقديم محتوى مميز يناقش أهم القضايا والمواضيع بطريقة مبتكرة ومختلفة يناسب كافة المشاهدين سواء عبر شاشتها أو من خلال المنصات المختلفة. حيث انضم لفريق العمل في القناة كل من الإعلامي والباحث السياسي معتز عبد الفتاح من مصر ومقدم البرامج اللبناني زياد نجيم، والإعلامية السورية هبة حيدري والإعلامي الرياضي الأردني لطفي الزعبي والإعلامي محمد قيس والإعلامية مجدلا خطار والإعلامي جو هوا من لبنان وحسناء طالب من المغرب وإسلام عباس من مصر، بالإضافة إلى لينة المجالي من الأردن والمصرية اللبنانية شاهندا أديب.

هاني نقشبندي إعلامي وروائي سعودي عمل في العديد من المؤسسات الإعلامية وتدرج في المناصب وصولاً الى رئاسة تحرير مجلة سيدتي والمجلة في لندن، بالإضافة الى تقديمه برنامج “حوار مع هاني” عبر شاشة تلفزيون دبي. يتميز هاني نقشبندي بأسلوبه في كتابة الروايات حيث قام بتأليف العديد من الروايات والتي كان من أبرزها “اختلاس” وسلام”.

ميس محمد إعلامية وإخصائية تنمية بشرية من العراق، قدمت العديد من البرامج عبر قناة إم بي سي.

وعزز فريق الأخبار عمله بانضمام الإعلامية اللبنانية غنوة أبو دلة، ومالك علاوي من الأردن، والتونسي رامي شوشاني، والليبية أريج خليل.

غنوة أبو دلة أبرز الوجوه الشابة بين مقدمي نشرات الأخبار والبرامج الحوارية في القناة. فقد انضمت إلى المشهد قادمة من قناة الشرق، بخبرة صحفية ميدانية تلفزيونية وإذاعية. كما اشتهرت بحواراتها الجريئة مع كبار المسؤولين وصنّاع القرار بأسلوب مهني ومباشر.

مالك علاوي مذيع ومقدم أخبار، انضم لقناة ومنصة المشهد، قادماً من تلفزيون أبو ظبي، وعمل سابقاً في عدة قنوات إخبارية، تميّز خلالها بتغطيات مباشرة لأهم الأحداث السياسية خلال مسيرته الإعلامية. يشار الى أن مالك سيقوم أيضاً بتقديم أحد البرامج عبر شاشة ومنصة المشهد.

رامي شوشاني مذيع ومقدم أخبار، عمل سابقاً في عدة قنوات أهمها الشرق وقناة الآن، وله العديد من التجارب بإعداد البرامج وإنتاج الأفلام الوثائقية.

كما انضمت الإعلامية أريج خليل، قادمة من قناة الغد إلى فريق قناة ومنصة المشهد، لتقديم نشرات الأخبار، خصوصاً المنطقة المغاربية، بالإضافة لتقديمها برامج تُعنى بمنصات التواصل الاجتماعي وأبعادها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، باستخدام أحدث تقنيات العرض.

وستقدم قناة ومنصة المشهد محتواها بأسلوب رقمي متقدم تقنياً يلهم المشاهدين، من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي، على شاشة التلفزيون وجميع المنصات الرقمية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى