الرئيسيةتكنولوجيا

مجموعة الإمارات تدعو خبراء تكنولوجيا المعلومات الأردنيين للعمل في دبي

تعتزم عقد جلسة معلومات مفتوحة عبر الإنترنت يوم 8 تشرين الثاني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – دعت مجموعة الإمارات محترفي تكنولوجيا المعلومات في الأردن، الراغبين في تطوير مسارهم المهني إلى الانضمام للعمل في مقرها الرئيسي بدبي. وتبدأ المجموعة، التي تضم طيران الإمارات ودناتا وشركات أخرى، حملة التوظيف في الأردن بجلسة معلومات عبر الإنترنت للمدعوين فقط من المتخصصين في التكنولوجيا يوم الثلاثاء الموافق 8 تشرين الثاني 2022. يمكن النقر هنا  (Emirates Group IT – Recruitment Information Sessions (office.com)) للتسجيل وتلقّي الدعوة.

 وتتطلع مجموعة الإمارات إلى توظيف أكثر من 800 خبير في تكنولوجيا المعلومات في الأشهر الستة المقبلة لتولّي مجموعة من الأدوار في هندسة البرمجيات والتطوير، والسحابة المختلطة والتسليم السريع وإدارة المنتجات التقنية ومقر العمل الرقمي والأمن السيبراني والهندسة المعمارية الحديثة والابتكار وإدارة الخدمات.

وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: “تُصنف دبي ضمن أفضل 10 مدن في العالم التي يطمح خبراء التكنولوجيا للعمل فيها وقيادة المبادرات وتطوير التطبيقات المستقبلية. نحن ناقلة عالمية رئيسية، لذلك فإننا نبحث عن تحسينات مستمرة للمنتجات وننشد الكفاءة عبر عملياتنا، ونستثمر في المستقبل للاستفادة من التطور التكنولوجي ورفع مهارات موظفينا. كما أننا حريصون على جذب المواهب للانضمام إلى مواردنا البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات. فلدينا مجموعة من مشاريع التكنولوجيا والابتكار المثيرة في طور الإعداد، والتي سيشكل بعضها أوجه العديد من عملياتنا وأنشطتنا اليومية. ونحن على ثقة من أن هذه المشاريع ستشكل حجر الأساس للوظائف التي يحلم بها محترفو التكنولوجيا”.

المشاريع

يعمل فريق تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الإمارات على مشاريع متطورة بأحدث الأدوات والتقنيات عبر B2C وB2B، ويدعم وظائف وعمليات لأكثر من 40 علامة تجارية وشركة في دبي والعالم. ويقوم الفريق بتصميم وبناء وصيانة البرامج والأنظمة التي تقدم مساهمات حقيقية لإدارة العمليات وزيادة الإيرادات وتبسيط التكاليف ورفع كفاءة الأعمال والأفراد، وحتى الأفكار للمشاركة الداخلية. وتشمل بعض المشاريع التي نفذها فريق تكنولوجيا المعلومات مؤخراً عمله لإطلاق الدرجة السياحية الممتازة، منتج طيران الإمارات الجديد للبيع، وتحسين خدمات التموين باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي، ودمج القياسات الحيوية في أكشاك الخدمة الذاتية، ونظام دناتا 1Cargo ونظام إدارة الموارد.

 الأدوات والتقنيات

تتضمن بعض الأدوات والتقنيات والأنساق المتقدمة المتاحة لفريق تكنولوجيا المعلومات كلاً من: لغات البرمجة الحديثة والخدمات السحابية والخدمات الصغيرة، وإدارة واجهة برمجة التطبيقات وتدفق الحدث، والقياسات الحيوية بما في ذلك التعرف على الوجه، وتطوير المحمول والويب الأصلي، بما في ذلك ReactJS وJava وNET وPython.

التدريب والتطوير

يشمل التدريب دورات متعمقة حول مجموعة من الأدوات والتقنيات والموضوعات التقنية والتقديم المرن الذي يساعد على الارتقاء بالمهارات، بالإضافة إلى التعلم الإلكتروني ودعم المرأة في مجال التكنولوجيا. ويكتمل التعليم بجلسات مشاركة المعرفة والمحادثات التقنية والهاكاثون والمسابقات ومعسكرات التدريب. ويمكن لموظفي التكنولوجيا أيضاً أن يكونوا جزءًا من مجتمع نشط وقوي من المبرمجين، ومركز مشاركة تكنولوجيا المعلومات، وأكاديمية تقنية، ومنتدى للأمن السيبراني، وحتى ممارسة علوم البيانات.

مجموعة الإمارات

تتمتع مجموعة الإمارات بسمعة طيبة في ريادتها للابتكار في منتجاتها وخدماتها. تستثمر المجموعة في حاضنة Intelak وAviation X-Lab، البرنامجين الرائدين للشركات الناشئة، وكذلك في تطوير البرامج والأجهزة لمجالات التشغيل الحرجة والروبوتات، وترسيخ وجودها في الميتافيرس وتقنيات Web 3.0 الأخرى.

 وتقدم طيران الإمارات رواتب وبدلات تنافسية، وأهلية، وتأمين طبي وتأمين ممتاز على الحياة، وشحن بشروط ميسرة وإجازة سنوية وتذاكر للعائلة المباشرة، وتذاكر طيران مخفضة للغاية للمُعالين وأفراد العائلة والأصدقاء للسفر إلى 130 وجهة عالمية على شبكة طيران الإمارات. وتقدم بطاقة الإمارات البلاتينية للموظفين مجموعة من الامتيازات والخصومات عبر آلاف المنافذ، بما في ذلك النوادي والعيادات والتعليم ومنافذ البيع بالتجزئة والضيافة في الإمارات العربية المتحدة والعالم.

يمكن لمتخصصي التكنولوجيا في الأردن، الراغبين في الارتقاء بحياتهم المهنية إلى آفاق جديدة، النقر هنا لتصفح جميع الأدوار المتاحة والتقدم لجلسة المعلومات.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى