الرئيسيةتطبيقات ذكية

“غوغل” تطرح 3 ميزات جديدة على “جي ميل”

هاشتاق عربي

أعلنت غوغل عن ثلاث ميزات جديدة لـ Gmail و Google Chat تقول الشركة إنها ستعمل على تحسين تجربة البحث على كل من الويب والموبايل، حيث أعلن عملاق التكنولوجيا أن هذه الميزات الجديدة ستساعد المستخدمين في العثور على اقتراحات ونتائج بحث أكثر دقة وتخصيصًا.
وتتوفر هذه الميزات الجديدة حاليًا على بعض الأنظمة الأساسية وسيتم توسيعها على نطاق واسع في الأيام المقبلة.
وتتوفر ميزات البحث الثلاث الجديدة في Gmail الآن لجميع عملاء Google Workspace ومستخدمي G Suite Basic و Business القدامى بالإضافة إلى المستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية.
كما تتوفر ميزة اقتراحات البحث في Google Chat بالفعل على أجهزة Android وسيتم طرحها على جميع أجهزة iOS بحلول نهاية أكتوبر، ووفقًا لمشاركة المدونة المحدثة من Google ، ستعرض ميزة اقتراحات البحث في الدردشة اقتراحات طلبات البحث استنادًا إلى سجل البحث السابق للمستخدمين أثناء كتابتهم في شريط بحث الدردشة، وسيساعدهم ذلك على إعادة زيارة الرسائل والملفات المهمة والمزيد على الهاتف المحمول.
كذلك فإن تصنيفات Gmail متاحة الآن على كل من أجهزة Android و iOS ومن المتوقع أن تصل إلى الويب قريبًا، وتساعد هذه الميزة المستخدمين في البحث عن الرسائل ضمن تصنيف معين في Gmail والذي لا يعرض النتائج إلا ضمن هذا التصنيف المحدد. يمكن تنقيح عمليات البحث عن الملصقات باستخدام شرائح البحث في شريط البحث.
وفي الوقت نفسه ، تتوفر ميزة النتائج ذات الصلة الآن على الويب ويمكن إضافتها إلى تطبيق الهاتف المحمول لاحقًا. هذه الميزة مخصصة لطلبات بحث Gmail التي لا تعرض أي نتائج، وسيعرض Gmail النتائج ذات الصلة لتحسين تجربة البحث الشاملة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى