أجهزة ذكيةالرئيسية

“هواوي” تكشف عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف نوفا

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت شركة هواوي عن هاتفها الذكي الجديد HUAWEI nova 10 Pro الذي يعد الجيل الجديد من سلسلة هواتف HUAWEI nova، والذي يجمع بين التصميم الجميل والكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 60 ميجابكسل، وتقنيات الشحن فائقة السرعة.
وتم تجهيز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بشاشة منحنية ملونة مقاس 6.78 بوصة بمعدل تحديث عال يصل حتى 120 هرتز، وبدقة فائقة تبلغ 2652 × 1200 لتوفير رؤية أوسع، وبفضل ميزات Super Device، تم دمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi وBluetooth، إضافة إلى تسهيل التحكم في أجهزة متعددة، كما لو كانت تتحكم في جهاز واحد فقط.
ويعتم الهاتف على كاميرا خلفية بتقنية RYYB Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتكون من كاميرا تصوير رئيسة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بعدسة عريضة جدا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق، وتدعم الكاميرا الخلفية التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية QPD.
ويأتي الهاتف مزودا ببعض الميزات المبتكرة على الكاميرا الأمامية، حيث تتميز بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة، والذي تعد أول كاميرا ذات تركيز تلقائي فائق الاتساع بدقة 60 ميجابكسل، تدعم زاوية عريضة تبلغ 100 درجة وجودة فيديو تبلغ 4K، والتي توفر دقة ممتازة وحساسية للضوء. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية المقربة الأخرى بدقة 8 ميجابكسل، مع التقريب البصري حتى 2X وتقريب رقمي يصل إلى 5X.
كما تم تزويد الهاتف بتقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط، ويتيح للمستخدمين عدم القلق الذي ينتج من انخفاض البطارية، ويستغرق شحن الهاتف بسرعة من 20 إلى 80 في المائة خلال عشر دقائق فقط، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط، حيث تم تزويده ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير.
كما يأتي الهاتف مزودا بذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية تقدر بـ 8 جيجا بايت، كما يتضمن الهاتف خدمات مفيدة ومتميزة مثل Petal Search وPetal Maps وHUAWEI Video وHUAWEI Browser وGameCenter والمزيد، يأتي أيضا مثبتا مسبقا مع AppGallery ــ ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى