منوعات

التحضيرات مستمرة لإطلاق قناة ومنصة “المشهد”

تعزز فريق عملها بانضمام أبرز الإعلاميين العرب

شارك هذا الموضوع:

● من المقرر إطلاق قناة ومنصة المشهد التي يقودها الإعلامي والصحفي طوني خليفة قبل نهاية العام الحالي

هاشتاق عربي – أعلنت المشهد، وهي قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج، يقودها الإعلامي والصحفي طوني خليفة، عن استقطاب أبرز الوجوه الإعلامية لتعزيز فريق عملها، وذلك بالتعاقد مع إعلاميين ومقدمي برامج من مختلف الجنسيات العربية. وتم التوقيع مع الإعلامية السورية هبة حيدري والإعلامي الرياضي الأردني لطفي الزعبي والإعلامي محمد قيس والإعلامية مجدلا خطار والإعلامي جو هوا من لبنان، بالإضافة إلى حسناء طالب من المغرب وإسلام عباس من مصر.

يأتي هذا بعد أن قامت قناة ومنصة المشهد مؤخراً بضم كل من الدكتور معتز عبد الفتاح من مصر والدكتور زياد نجيم من لبنان، بالإضافة الى لينة المجالي من الأردن والمصرية اللبنانية شاهندا أديب.

وتتواصل الاستعدادات والتحضيرات داخل كواليس قناة ومنصة المشهد لانطلاق القناة والمتوقع قبل نهاية العام الحالي، وذلك ببناء طاقم عمل يضم نخبة من أهم الإعلاميين أصحاب الخبرات بهدف تقديم محتوى استثنائي.

تعتبر هبة حيدري من أهم الإعلاميات في الوطن العربي لما تشتهر به من ثقافة ومهنية عالية، فضلاً عن أسلوبها في طريقة تقديمها للبرامج والأخبار، وهو ما ميزها في تقديم البرامج ضمن نشرة أخبار التاسعة في قناة إم بي سي. ستطل هبة حيدري عبر قناة ومنصة المشهد بقالب جديد وطريقة مختلفة بعيداً عن تقديم الأخبار.

لطفي الزعبي من أبرز مقدمي ومعدي أخبار الرياضة عربياً، بخبرة تمتد على مدى 30 عاماً من التغطية الرياضية العربية والدولية، خلال عمله في العديد من المؤسسات كان آخرها قناة العربية. وسيقدّم لطفي الزعبي الأخبار الرياضية بطريقة مبتكرة عبر نشرات وبرامج مختلفة.

محمد قيس إعلامي ومقدم برامج، يشتهر بأسلوبه العفوي في الحوار خصوصاً مع فئة الشباب، قدّم العديد من البرامج خلال مسيرته العملية، كما نال جائزة أفضل مقدم لبناني في مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة عام 2019. سيقدّم محمد قيس عدداً من البرامج التي تهدف إلى التركيز على فئة الشباب بأسلوب حواري جريء.

مجدلا خطار إعلامية ومقدمة برامج، اشتهرت بتقديم عدد من البرامج المعروفة، فضلاً عن عملها في الدوبلاج والتعليق الصوتي. وقبل انضمامها الى المشهد، عملت مجدلا خطار مع عدد من المؤسسات الإعلامية أبرزها مجموعة إم بي سي وقناة أبو ظبي. وستقدم مجدلا خطار برنامجاً يُعنى بالعائلة من خلال محتوى مبتكر يسلّط الضوء على أهم القضايا العائلية العربية.

جو هوا إعلامي لبناني يعد من أبرز الشخصيات الاستثمارية في المنطقة من خلال تقديمه برنامج “حقيبة جو” عبر قناة سي إن بي سي عربية والذي يُعنى بتقديم معلومات قيمة في مجال الأعمال والأسواق.

إسلام عباس محام دولي وعضو مجلس استشاري بكلية القانون في جامعة الأمير محمد بن فهد.

تعتبر حسناء طالب أصغر امرأة عربية مليونيرة، حيث حققت لقب أصغر متداولة في أسواق NYSE وNasdaq، محققة بذلك نجاحات غير مسبوقة في عمر 23 سنة فقط.

وفي إطار توجه قناة المشهد الى دعم فئة الشباب، ستقوم القناة بتقديم عدد من أفراد عائلة المشهد الى الجمهور عبر برامجها المختلفة، وهم حنين حسن من الأردن وهيا محفوظ من لبنان ومعاذ تسوفرة من المغرب وعفراء الجول من سوريا.

ويُعتبر الكشف عن أسماء مذيعي ومقدمي البرامج والأخبار، التي انضمت فعلياً إلى المشهد، من بين العديد من الإعلاميين الذين سيتم الإعلان عنهم تباعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي. #المشهد_معنا يكتمل.

وستقدم قناة ومنصة المشهد محتواها بأسلوب رقمي متقدم تقنياً يلهم المشاهدين، من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي، على شاشة التلفزيون وجميع المنصات الرقمية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى