اتصالاتالرئيسية

أمنية تضم مناطق جديدة في محافظتي العاصمة والزرقاء إلى شبكتها للإنترنت فائق السرعة ” الفايبر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – مواصلة لجهودها الساعية لتلبية احتياجات زبائنها من الاتصالات وإثراء حياتهم الرقمية، أعلنت شركة أمنية – الشبكة الأسرع نمواً في الأردن – عن إضافة مناطق جديدة داخل وخارج العاصمة عمّان لقائمة المناطق التي تحظى بخدماتها من الإنترنت فائق السرعة ” الفايبر”.
وشملت المناطق الجديدة كل من؛ حي المدينة المنورة ومكة المكرمة في مدينة الرصيفة في محافظة الزرقاء، وحي النخيل وحي الصحابة في منطقة مرج الحمام، وحي الخالدين والرحمانية والبشائر في منطقة خلدا في محافظة العاصمة.
وأصبح بإمكان مشتركي أمنية من قاطني هذه المناطق الاستمتاع بسرعات إنترنت عالية تصل إلى 1000 ميجابت في الثانية مما سيسهل عليهم تحميل وتنزيل الملفات الضخمة، ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح، وبالإضافة إلى الاستمتاع بلعب الألعاب عبر الإنترنت بسرعة عالية ودون أي تأخير، وبأسعار منافسة جداً في السوق المحلي.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم معقباً على هذا التوسع: “فخورون في أمنية بمواصلة تنفيذ خططنا الرامية إلى الارتقاء بقطاع الاتصالات والنهوض به عبر الاستثمار في أحدث التقنيات التي توصّل إليها سوق الاتصالات العالمي وتوفيرها في السوق الأردني، وتعد خدمات الإنترنت فائق السرعة ” الفايبر” من أبرز هذه الخدمات التي نسعى إلى نشرها في كافة محافظات المملكة ضمن جدول زمني محدد، حيث ستسهم هذه الخدمة وبفضل شبكة أمنية السريعة والموثوقة في إثراء تجارب مشتركينا الرقمية سواء العملية أو الدراسية أو الترفيهية “.
وكانت أمنية قد ضّمت في العام 2022، منطقتي الرصيفة والقويسمة لقائمة المناطق المشمولة بخدماتها من الإنترنت فائق السرعة “الفايبر”، فيما شملت في أذار من ذات العام عدة مناطق في شفا بدران (الأمير حمزة، طاب كراع، الكوم، أم حجير، القصبات، ذهيبة)، ومنطقة الأخضر والذراع (حي نزال، الأخضر، الذراع، الهلال، الحمرانية، الروضة)، ومنطقة المنصور، ومنطقة خريبة السوق والأندلس، بهذه الخدمة أيضاً.
تجدر الإشارة إلى أن شركة أمنية قامت في شباط من العام 2019 بتأسيس شركة “فايبرتك” بالشراكة مع شركة الكهرباء الأردنية، لتوفير بنية تحتيّة جديدة لتقديم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لحوالي 1.3 مليون من المنازل والشركات والمنشآت في العاصمة عمّان.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى