أجهزة ذكيةالرئيسية

“غوغل” تكشف عن أول ساعة ذكية من عائلة بيكسل

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت شركة غوغل “Google” النقاب عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، ومن بينها ساعاتها الذكية في النسخة الأولى التي أطلق عليها اسم Pixel Watch.

وأعلنت جوجل أيضاً عن إطلاق نسخة هواتف Pixel 7 الذي يقدر سعره بقيمة تصل إلى 599 دولاراً، وهاتف Pixel 7 مقابل 899 دولاراً، ومن المقرر إصدار الأجهزة الجديدة في الثالث عشر من أكتوبر تشرين الأول

وأفادت هذه المعلومات أن حجم شاشة هاتف Pixel7 سيبلغ نحو 6.3 بوصة، وسيكون أكثر سطوعاً بنسبة 25% من طراز الذي صدر في العام الماضي، وسيدعم حجمين 128، و256 جيجابايت.

ما هي مميزات ساعة Google الجديدة؟

هي أول ساعة ذكية للشركة، ولها وجه دائري أنيق، من المقرر أن تتمتع ساعة Google الجديدة بمميزات تتبع الصحة من خلال نظام Fitbit، وهي الشركة التي استحوذت عليها جوجل مقابل 2.1 مليار دولار.

وتنتج Fitbit أجهزة تتبع الأنشطة وأجهزة التكنولوجيا اللاسلكية القابلة للارتداء، والتي تقيس البيانات مثل عدد الخطوات ومعدل ضربات القلب وغيرها من المقاييس الشخصية المشاركة في اللياقة البدنية.

ومن الممكن الاستعانة بـ Fitbit لتتبع التدريبات وجودة النوم والخطوات الإضافية التي يتعين اتخاذها، وتوفر Google عضوية متميزة في Fitbit على مدار أول 6 أشهر من شراء Pixel Watch.

وتتيح تلك الخدمة الوصول إلى أكثر من 200 تمرين، كما توفر معلومات حول كيفية النوم وتغير معدل ضربات القلب بمرور الوقت، ومن الممكن أن تعمل الساعة بشحنة واحدة لمدة 24 ساعة، أي أطول بنحو 6 ساعات من ساعة Apple Series 8.

كما أن لديها مميزات ساعة ذكية، إذ تٌشغل برنامج الشركة Wear O software الذي يتيح تنزيل التطبيقات من متجر Google Play.

أما عن سعر الساعة فيبدأ من 349.99 دولار، وتتميز بخاصية البلوتوث والواي فاي، فيما يصل سعرها إلى 399.99 دولار مقابل الحصول على خدمة 4G LTE.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى