أجهزة ذكيةالرئيسية

مالكو “آيفون 14” يشتكون من مشكلات جديدة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

ما زال مالكو أجهزة آيفون 14 و آيفون 14 برو يعيشون أوقاتًا عصيبة بعد شراء هواتفهم الجديدة، بعد أن تم الإبلاغ عن مشاكل تتعلق بتوصيل هواتفهم بالشبكات المحلية أو إعادة التشغيل من تلقاء نفسه عند شحن البطارية.

وتعتبر المشكلة الأكثر انتشارًا التي أبلغ عنها المستخدمون هي بإعادة تشغيل الإصدار الجديد من آيفون من تلقاء نفسه أثناء الشحن سواء عبر شحن البطارية اللاسلكي أو الكابل، لتضاف إلى مشاكل عمر البطارية التي عانت منها أجهزة iOS 16.

وحتى الآن ، تعرض مالكو آيفون لمشكلات تنشيط في تطبيق iMessage و FaceTime ، وأخطاء أخرى تتعلق بترحيل البيانات، واهتزاز الكاميرات عن استخدام طرف ثالث مثل تطبيق تيك توك على سبيل المثال.

ومن غير الواضح سبب ظهور هذه المشكلات في الاتصال بجهاز آيفون 14 برو، لكن هذا الأمر أصبح مخيب للآمال بشكل خاص للكثير من المستخدمين نظرًا لأن ميزات الهاتف عبر الأقمار الصناعية تهدف إلى تسهيل الاتصال بالأشخاص من أي مكان.

وأصدرت شركة Apple بالفعل تحديثين لحل بعض المشاكل في تشغيل نظام iOS 16 ، وتحديث آخر يعالج أخطاء محددة في آيفون 14 و آيفون 14 برو ، إلا أم المتابعين يتوقعون ظهور مزيد من الأخطاء خلال الفترة القادمة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى