الرئيسيةتطبيقات ذكية

“واتساب” يطرح ميزة جديدة للمكالمات

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

طرحت واتساب Whatsapp ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة رابط مباشر للانضمام إلى مكالمة ما، وهو ما يسهل على المستخدمين دعوة الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل وغيرها للانضمام للمكالمات عبر واتساب، وهي الميزة التي ستتوفر لجميع المستخدمين خلال الأسبوع الحالي والتي أعلن عنها مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا التي تمتلك Whatsapp والتي تختبرها الشركة المطورة لتطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية منذ شهور.

كيف ترسل رابط للأصدقاء للانضمام لمكالمة عبر واتساب ؟

ويمكن لمستخدمي واتساب الوصول للميزة الجديدة لدعوة الآخرين للانضمام لمكالمة عبر التطبيق بسهولة، وذلك من خلال تبويب المكالمات Calls في تطبيق Whatsapp أعلى سجل المكالمات، وما على المستخدم إلا النقر على الخيار الجديد للحصول على رابط وإرساله للآخرين بأي طريقة أخرى للانضمام إلى المكالمة سواء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو، وذلك حتى 32 شخصا.

وأكد زوكربيرج أيضا أن واتساب تعمل الآن على توفير المكالمات الصوتية والمرئية حتى 32 شخصا مشفرة تماما، وذلك في إشارة لتعزيز المكالمات المرئية أو مكالمات الفيديو بحيث تدعم حتى 32 شخصا بدلا من 8 أشخاص.

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا من خلال متجر App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل بلاي.

المصدر: صدى التقنية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى