سيارات

فرصة المشاركة في “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2023 لا تزال متاحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت علامة لكزس الفاخرة أنه قد بقي قرابة الشهر على آخر موعد للمشاركة في “جائزة لكزس للتصميم” المرموقة للعام 2023. وتقدم هذه المنافسة العالمية للتصميم منصةً قيّمةً للمصممين المبدعين في جميع أنحاء العالم لاستعراض مواهبهم ودعم أفكارهم الإبداعية التي تسهم في صناعة مستقبلٍ أفضل للجميع. وتُنَظَّم النسخة الحادية عشرة من هذه الجائزة هذا العام تحت شعار “التصميم من أجل غدٍ أفضل”، وسيكون آخر موعد لتقديم طلبات المشاركة فيها بتاريخ 16 تشرين الأول 2022.
وينبغي للراغبين في المشاركة في “جائزة لكزس للتصميم” لهذا العام من الجيل القادم من المصممين والمبدعين، التفكير في كيفية دمج أفكارهم الإبداعية مع ثلاثة مبادئ أساسية من علامة لكزس الفاخرة، وهي “التوقع” و”الابتكار” و”التأثير”، وكذلك يُشتَرَط في أفكارهم وتصاميمهم أن تكون قادرة على توقع التحديات العالمية التي ستُواجهها المجتمعات، وأن تطرح أفكارًا وطرقًا مبتكرةً لصناعة مستقبل مستدام، وأن تكون قادرة على تحقيق السعادة للجميع.
وسيستفيد كلٌ من الفائزين الأربعة من تمويل تبلغ قيمته حوالي 21,100 دولار أمريكي لتطوير نماذجهم الأولية بتوجيه من نخبة من خبراء التصميم العالميين، وذلك للمساعدة في ترجمة رؤاهم على أرض الواقع؛ مما يمكنهم من بدء حياتهم المهنية وتقديمهم لمجتمع التصميم العالمي عبر وسائل الإعلام العالمية.
وقال كي فوجيتا، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “نؤمن في لكزس بقوة الإبداع والتصميم في تغيير العالم وتحقيق مستقبل أفضل للجميع. وتُشكِّل “جائزة لكزس للتصميم” فرصة لتعزيز هذا المفهوم ومواصلة شغفنا من خلال ابتكار تجارب مذهلة. ونحن فخورون بدعم الجيل الجديد من المبدعين من خلال تزويدهم بمنصة لاستكشاف أفكارهم وصقلها وتطويرها بمساعدة نخبة من المصممين والمبدعين ذوي الشهرة العالمية في عدد من المجالات، إلى جانب إتاحة الفرصة لهم لعرض تصاميمهم وإبداعاتهم على الساحة العالمية”.
وتُواصل علامة لكزس الفاخرة بحثها المستمر عن أفكار مبتكرة تُسهِم في صناعة مستقبلٍ مزدهرٍ للجميع من خلال المزج بين قوة التصميم والتكنولوجيا المتقدمة. واستقطبت “جائزة لكزس للتصميم” في العام الماضي أكثر من 1726 مشاركة من 57 دولة، وحظيت مفاهيم المتأهلين للتصفيات النهائية وتصاميمهم بالإشادة لتفاعلها الإبداعي بين التصميم والتكنولوجيا. ومن المقرر قريبًا إصدار القائمة الكاملة للخبراء والحكام لنسخة هذا العام من الجائزة.

تستضيف علامة لكزس الفاخرة ندوات توجيهيةً عبر الإنترنت للمصممين في جميع أنحاء العالم الذين يعتزمون التقدم للمشاركة في “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2023. وستوفر هذه الندوات فرصةً للحصول على فهم أفضل للهدف من الجائزة، ومعرفة المزيد حول كيفية المشاركة، كما ستتضمن حلقة يُناقِش من خلالها الفائزون في الأعوام السابقة مشاركاتِهم وتجاربَهم. ستقام الندوات يوم الجمعة، 16 أيلول: الساعة 18:00 بتوقيت الأردن، والأربعاء، 21 أيلول: الساعة06:00 بتوقيت الأردن. يُشترط التسجيل قبل مواعيد الندوات، علمًا أن المشاركة مجانية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى