الرئيسيةدولي

كل ما تريد معرفته عن جرعات الخريف المعززة ضد كورونا

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

سمحت الإدارات الصحية الأميركية بجرعة جديدة من جرع فيروس كورونا المعززة، استعدادا للخريف.

ويقول موقع WEB MD الطبي إن الجرع المحدثة صممت لتوفير حماية أقوى ضد المتغيرات الفرعية BA.4 و BA.5 من متحورة “أوميكرون” التي لا تزال تسبب عشرات الآلاف من الإصابات ومئات الوفيات كل يوم في الولايات المتحدة.

وستكون هذه المعززات جزءا من حملة تشنها السلطات الفيدرالية، والتي ستنطلق في غضون أيام، لإقناع الأميركيين بتعزيز دفاعاتهم المناعية قبل حدوث زيادة محتملة في حالات الإصابة بكوفيد-19 مع وصول الطقس الأكثر برودة في الخريف.

متى ستكون الجرع متاحة؟
بعد الحصول على تصريح الاستخدام الطارئ من إدارة الغذاء والدواء، يتعين على الجرع المعززة الآن الحصول على موافقة مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها “سي دي سي” ومستشاريه.

وإذا سارت الأمور كما هو متوقع، فقد تكون بعض الجرع متاحة في نهاية هذا الأسبوع.

وستكون المعززات الجديدة، التي تهدف إلى إعطاء جرعات واحدة، متاحة في نفس الأماكن التي كانت تتوفر فيها المعززات واللقاحات السابقة، في مكاتب الأطباء والمستشفيات والصيدليات والعيادات الصحية المجتمعية، تم شراء المعززات المحدثة من قبل الحكومة الفيدرالية وستكون مجانية للمستهلكين.

الحرة

الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأميركية وتمولها حكومة الولايات المتحدة. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى