اقتصادالرئيسية

أمنية تطلق خدمة UGuard لحماية الشركات والمحلات التجارية والمنازل على مدار الساعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة أمنية عن إطلاقها خدمة UGuardلتوفير حلول متقدّمة لحماية الشركات والمحلات التجارية والمنازل على مدار الساعة، حيث تمتاز بخصائص ومزايا متطورة وأسعار منافسة وخدمة ما بعد البيع.
وتحرص شركة أمنية، على توفير حلول وخدمات الاتصالات الرقمية والأمنية المتطورة، وتقديم العروض المتميزّة التي تثري تجارب مشتركيها من الشركات الصغيرة والمتوسطة و المحال التجارية والمنازل، إذ توفر لهم العديد من الخدمات والحلول المبتكرة التي تساعد على تنمية وتطوير أعمالهم، كما تلبي خدماتها لمشتركيها من الأفراد احتياجاتهم اليومية والحياتية المتطورة والسريعة بحيث تحقق لهم القيمة المضافة العالية.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، “نلتزم في أمنية بتوفير أفضل الخدمات وحلول الاتصالات المبتكرة لمشتركينا من الشركات والأفراد، واليوم نقدم لهم خدمة UGuardالتي تعتمد على أنظمة حماية متطوّرة وتتصل بغرفة عمليات الأمن العام 911، وتؤمّن لهم راحة البال والشعور بالطمأنينة وهم بعيدون عن مواقع عملهم ، حيث يرصد مركز المراقبة وأجهزة الاستشعار المرتبطة به أية حركات غير اعتيادية أو محاولات للاقتحام، وإطلاق الإنذارات وإرسالها إلى غرفة التحكم الرئيسية، ومن ثم إرسال رسالة وتنبيه إلى المشترك ورقم الطوارئ”.
وبما يتعلق بآلية عمل هذه الخدمة، يتم تركيب لوحة التحكّم والحسّاسات في الموقع المراد مراقبته، ومن ثم تشغيل النظام ليراقب جميع التحركّات، ضمن مناطق مختارة عن طريق استشعار الحركات غير الاعتيادية أو فتح الأبواب المزوّدة بالأقفال الممغنطة. ومن ثم تقوم لوحة التحكّم الرئيسية بإطلاق صافرة الإنذار بالإضافة إلى تنبيه المشترك والمحطة الأمنية عن طريق رسالة قصيرة تحتوي على موقع الاقتحام.
بعد ذلك، تقوم المحطة الأمنية بالاتصال بالمشترك، وفي حال عدم الرد، تقوم المحطة بتنبيه رقم الطوارئ ليتم بدء الإجراءات الأمنية اللازمة، وفي حال الإنذار الخاطئ، يستطيع المشترك إيقاف صفارة الإنذار عن طريق تطبيق الهواتف الذكية أو باستخدام جهاز التحكم أو عن طريق إدخال الرقم السري على اللوحة الرئيسية.
كما أتاحت أمنية للمشتركين، تحميل تطبيق هذه الخدمة على هواتفهم النقّالة، وذلك لتفعيل أو إطفاء نظام الحماية وتلقي الاشعارات والحصول على سجلات الوصول.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى