أخبار الشركات

“بداية” تنضم إلى شبكة ممثلي “إيدلمان” العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت كل من “إيدلمان Edelman”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصال والتسويق، و”بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية”، الشركة الرائدة والمتخصصة في إدارة العلاقات العامة والفعاليات في الأردن، اليوم الاحد الموافق 7 شباط 2016 عن تعيين الأخيرة ممثلاً حصرياً (Exclusive Affiliate) لـ”إيدلمان” في الأردن، في خطوة من شأنها تعزيز انتشار الشركة العالمية العملاقة في المنطقة.

وكأول شركة أردنية في مجال العلاقات العامة يتمّ تعيينها كممثل حصري ومستقلّ لأكبر شركة علاقات عامة في العالم، ستضع “بداية” بين يدي “إيدلمان” خلاصة خبراتها المحلية وفهمها العميق للسوق الأردني، فضلاً عن تقديم الدعم الميداني. وبالمقابل ستمنح “إيدلمان” موظفي “بداية” وعملاءها فرصة الاستفادة من شبكة الخبراء الإقليمية والعالمية التي تمتلكها، إلى جانب مشاركتها أفضل الممارسات وبرامج التدريب والتطوير المهني.

وبهذه المناسبة، علّقت جمانة طوال، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “بداية” قائلة: “يملؤنا الفخر لتعزيز شراكتنا مع “إيدلمان”، فهي تعدّ قوة عالمية معروفة بنهجها الاستراتيجي القائم على الابتكار في مجال الاتصال والتسويق، كما أنّ اختيارها لنا كممثل حصري في الأردن ما هو إلا تأكيد على المستوى الذي وصلنا إليه، وشهادة على الجهود التي بذلناها لنجعل من “بداية” اسماً موثوقاً في الأردن وفي أنحاء المنطقة.” وأضافت طوال: “إنّ هذا الإنجاز، الذي يأتي بعد مرور حوالي عقد من الزمن على تواجدنا في السوق، يعدّ دليلاً على الثقة الكبيرة التي يمنحنا إياها شركاؤنا. وفي سياق الدعم الذي ستقدمه لنا “إيدلمان” بخبراتها وشبكتها الواسعة الممتدة حول العالم، فإنني أتطلّع إلى الانتقال بـ”بداية” إلى مستوى جديد في مجال تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة التي نُعرف بها، والمصمّمة خصيصاً لتتناسب واحتياجات عملائنا.”

ومن جانبه، قال روبرت هولدهايم، الرئيس التنفيذي لـ “إيدلمان” في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “خلال السنوات القليلة الماضية، استطعنا أن ندرك ونقدّر مدى التزام “بداية” بمساعدة العملاء على بناء علاقات مستدامة مع الجماهير. لذا تمثل لنا “بداية” شريكاً رفيع المستوى في أحد أهم الأسواق الرئيسية، بما سيساعدنا في تعزيز تواجدنا وقدرتنا على خدمة العملاء بكفاءة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

يُذكر أنّ شركة “بداية” تسعى منذ تأسيسها في عام 2004 إلى الارتقاء بمعايير العلاقات العامة في الأردن. وخلال السنوات الاثنتي عشرة الماضية، عملت الشركة على تبنّي نهج متكامل في مجال الاتصالات المؤسسية، يهدف إلى تعزيز علاقات العلامات التجارية مع عملائها وموظفيها والجهات الإعلامية وكافة الأطراف المعنية بأعمالها، ومساعدة مختلف الشركات ومؤسسات القطاع العام والمنظمّات غير الحكومية على تعزيز هويتها المؤسسية. وتعدّ “بداية” اليوم أكبر شركة علاقات عامة في الأردن، كما أن تواجدها على الساحتين الإقليمية والدولية يتيح لها فرصة العمل مع أهم العلامات التجارية في مختلف القطاعات. وانطلاقاً من حرصها على الحفاظ على قدر من المرونة والقدرة على التكيّف مع التغيرات التي يشهدها السوق المحلي، تقدّم “بداية” اليوم خدماتها عبر ستة أقسام متخصصة، تضمّ الاستشارات وإدارة الفعاليات والعلاقات الإعلامية والمحتوى الاستراتيجي والإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى