أخبار الشركات

أكاديمية “حكيم” تطلق مسابقة لتطوير الحوسبة الصحية

شارك هذا الموضوع:

هاتشاق عربي

أعلنت أكاديمية “حكيم” عن عقد مسابقة تكنولوجية للجامعات الأردنية والتي تعنى بالإبداع في مجال الحوسبة الصحية وتهدف لدعوة جميع الطلاب للمشاركة الهادفة والخلاقة وبالتالي فتح باب للتعاون الإيجابي الفعال بين شركة الحوسبة الصحية والقطاع الأكاديمي في المملكة.

وتسعى الأكاديمية – وهي إحدى مبادرات شركة الحوسبة الصحية- الى إيجاد أفكار أو منتجات إبداعية جديدة تسهم في تعزيز وتطوير تطبيق البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي “حكيم“.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فراس كمال: إن تطوير الرعاية الصحية من خلال التكنولوجيا المختلفة يعتبر من المجالات التي لا حدود لها، فكلما تطورت التقنية فإنها تتيح مجالات جديدة لتعزيز الخدمات المقدمة من خلال حوسبة القطاع الصحي، بما يعني بالضرورة الارتقاء لأعلى معايير الجودة في مختلف المؤسسات الصحية الأردنية.

وأضاف أن إطلاق هذه المسابقة ينسجم وتوجهات أكاديمية “حكيم” التي تركز على تنمية خبرات رأس المال البشري خاصة طلاب الجامعات في مجال حوسبة القطاع الصحي، من هنا فتحرص “حكيم” على تكوين علاقة متبادلة باتجاهين ما بين الأكاديمية من جهة والطلاب من جهة اخرى.

وحث كمال طلاب التخصصات: الطبية، الهندسية وتكنولوجيا المعلومات إلى المشاركة في عرض أفكارهم والتقدم لهذه المسابقة والتي يمكن أن توفر فرصة عمل للفائزين بإحدى الجوائز كما هو معلن عنها.

ودعت الأكاديمية الطلبة الراغبين بالإشتراك في المسابقة التواصل مع عمادة شؤون الطلبة أو مساعد رئيس قسم كليتهم التابعة لجامعتهم، حيث تتضمن مواضيع المسابقة أية أفكار في مجال تكنولوجيا المعلومات، البرمجة، هندسة الكمبيوتر وتطوير الأنظمة الإلكترونية المتعلقة بالمعلوماتية الصحية أو / و الملف الطبي الالكتروني. حيث أن فريق أكاديمية حكيم على أتم الإستعداد للإجابة عن أي استفسارات في هذا الخصوص كما ويرحبون باستقبال الطلاب الراغبين في التعرف على رؤية شركة الحوسبة الصحية والمشاريع الممكن المشاركة في تنفيذها للاشتراك في هذه المسابقة.

يمكن لجميع المهتمين التواصل من خلال البريد الالكتروني: Education&knowledge@ehs.com.jo.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى