أخبار الشركاتالرئيسية

خدمات “غوغل” تتعطل مؤقتًا لدى آلاف المستخدمين

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تعطلت خدمات محرك البحث “غوغل” المملوك لشركة “ألفابت”مؤقتاً لدى آلاف المستخدمين، مما أدى إلى حدوث ارتباك وسيل من التساؤلات حول ما يجب فعله من دون محرك الإنترنت الأكثر شهرة في العالم.

بدأت تقارير المستخدمين حول المشكلات المتعلقة بالخدمة في الولايات المتحدة، من نحو الساعة 9 مساءً بتوقيت نيويورك يوم الاثنين، وبلغ عددهم أكثر من 40 ألفاً بعد ذلك، حسب وكالة “بلومبرغ”.

وظهرت مشكلات أيضاً في تحميل موقع “غوغل” الإلكتروني وإجراء عمليات البحث في كل من تايوان واليابان، على الرغم من أن الخدمات بدت متوفرة بشكل متقطع.

نقلت وكالة “رويترز” عن موقع “داون ديتكتور” الإلكتروني، الذي يرصد حالات انقطاع خدمات الإنترنت، أن خدمات محرك البحث “غوغل” المملوك لشركة “ألفابت” تعطلت لدى آلاف المستخدمين يوم الاثنين.

ذكرت تقارير إعلامية محلية أن حادثاً كهربائياً وقع في منشأة تابعة لشركة “غوغل” في ولاية أيوا يوم الاثنين، مما أدى إلى دخول ثلاثة أشخاص إلى مستشفى قريب، لكن ليس من الواضح ما إذا كان الحادث مرتبطاً بانقطاع الخدمة.

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى