مسؤولية اجتماعية

البنك العربي ينظم حملتين للتبرع بالدم لموظفيه بالتعاون مع بنك الدم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار مبادرات برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، أقام البنك مؤخراً حملتين للتبرع بالدم في مبنى الإدارة العامة ومبنى وحدة العمليات المركزية، وذلك بالتعاون مع مديرية بنك الدم التابعة لوزارة الصحة وتحت إشراف طاقم طبي متخصص.

وهدفت الحملة بشكل رئيسي إلى المساهمة في تعزيز المخزون الاستراتيجي في بنك الدم وتأمين وحدات الدم للمرضى الأردنيين في جميع محافظات المملكة. وتأتي هذه المبادرة ضمن حرص البنك على إشراك موظفيه في المبادرات المجتمعية الهادفة وتعزيز الوعي لديهم بأهمية التبرع بالدم للمتبرع والمجتمع.

وقد شهدت الحملة إقبالاً ومشاركة ملحوظة من موظفي البنك، حيث شارك ما يقارب الـ 100 موظفاً في الحملتين.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على المساهمة في تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى