الرئيسيةتطبيقات ذكية

“تيك توك” تختبر خدمة بث موسيقى خاصة بها

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشف تقرير حديث أن منصة تيك توك تختبر حاليا خدمة بث موسيقى خاصة بها، حيث قدمت الشركة الأم ByteDance طلب علامة تجارية إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة لـ “TikTok Music”.

وستتيح الخدمة للمستخدمين “شراء وتشغيل ومشاركة وتنزيل الموسيقى والأغاني والألبومات وكلمات الأغاني … البث المباشر للصوت والفيديو … تحرير وتحميل الصور الفوتوغرافية كغلاف لقوائم التشغيل .. [و] التعليق على الموسيقى والأغاني وألبومات. “
لدى ByteDance بالفعل تطبيق بث موسيقى يسمى Resso ، لكنه متاح فقط في الهند والبرازيل وإندونيسيا، ويحتوي هذا التطبيق على بعض الميزات المذكورة في تسجيل العلامات التجارية، مثل قوائم التشغيل ومشاركة الأغاني والتفاعل مع المجتمع.

وعلاوة على ذلك، يعيد TikTok توجيه المستخدمين في البرازيل إلى الأغنية الكاملة على Resso ، كما يلاحظ Insider، وتم تقديم طلب العلامة التجارية لأول مرة في أستراليا ثم تم تقديمه في الولايات المتحدة في 9 مايو، ليس من الواضح ما إذا كانت تنوي إنشاء مثل هذه الخدمة على Resso، ولكن يجب أن تثبت أنها ستستخدم العلامة التجارية بالفعل قبل التقدم بطلب للحصول عليها في الولايات المتحدة – لذلك فهي ليست مجرد عنصر نائب.
كما وصفت الشركة أنه يمكنك “البث المباشر لبرمجة الوسائط التفاعلية بالصوت والفيديو في مجال الترفيه والأزياء والرياضة والأحداث الجارية” كحالات استخدام أخرى محتملة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى