اتصالات

“أمنية” تحتفل بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني وتعلن تحديثات واسعة على شبكتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بمناسبة عيد جلالة الملك عبدلله الثاتي المعظم وإحتفالاً بتوسعة تغطية شبكة أمنية في كافة أرجاء المملكة، أطلقت الشركة “قافلة أمنية” لتجوب محافظات المملكة.

وتستهدف القافلة  الوصول إلى مشتركيها في جميع أنحاء المملكة ومشاركتهم في مهرجان احتفالي يتضمن العديد من الفعاليات الفنيّة، بالإضافة إلى ترويجها لخط “أجاويد” المحدّث وغيرها من العروض الخاصّة بالمحافظات.

وسيرافق فريق من أمنية القافلة التي ستبدأ جولتها من الجنوب، حيث ستتخلل إحتفالات شعبية وفقرات فنيّة متعددة ستستمر لعدّة أيام في كل محافظة. كما ستطلق أمنية خلال جولتها عروضاً خاصة موجّهة للمحافظات بشكل خاص من بينها مزايا جديدة لخط “أجاويد” الذي يقدّم خدمة إتصال مجانية بين المحافظات، بالإضافة إلى أسعار مميزة لخدمات وحزم الإنترنت.

وتعلن أمنية خلال جولتها عن إجراء تحديثات كبيرة وتوسعة لشبكتها تمهيداً لإدخال خدمات جديدة لزبائنها في كافة المحافظات وبشكل خاص في مناطق الجنوب.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة: “نحن نؤمن بأن المحافظات لها دور رئيسي في دفع عجلة الإقتصاد الوطني ككل، لذلك نسعى للإسهام بشكل فاعل في التنمية الإجتماعية والاقتصادية للمحافظات، وندرك أهمية تطوير البنية التحتية وشبكات الاتصالات في عملية التنمية وتعزيز فرص الشباب وربطهم بالتطورات المحليّة والعالميّة”.

وكانت أمنية قد أعلنت أواخر العام الماضي عن استثمارات ضخمة لتطوير شبكتها وتعزيز البنية التحتية، بقيمة إجمالية تصل إلى 500 مليون دولار حتى نهاية العام 2017، كما تركز الشركة في استثماراتها بشكل خاص على تطوير شبكة الجنوب لرفع كفاءة الشبكة وجودتها، وتعزيز خدمات الاتصالات الخلوية لمختلف شرائح المجتمع.

وتأتي جولة أمنية حرصاً منها على الإرتقاء بمستوى خدمة الإتصالات في كافة أنحاء المملكة، والمساهمة في تنمية المحافظات من خلال تطوير بنيتها التحتية وإجراء تحديث مستمر لشبكة الإتصالات وسرعات الإنترنت، مما سينعكس بشكل إيجابي على نوعية حياة المواطنين وتنمية الجوانب الإقتصادية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى