تكنولوجيا

الضريبة تدعو المكلفين للاشتراك بخدمات الحكومة الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، المكلفين إلى الاشتراك بخدمات الحكومة الإلكترونية، التي توفرها الدائرة لتسهيل عليهم في الوقت والجهد والمال، من خلال الحصول على اسم مستخدم ورقم سري من أي مديرية من مديريات الدائرة.
وقال الناطق الرسمي باسم الضريبة، موسى الطراونة، إن الاشتراك في الخدمات الالكترونية، تمكن المكلفين من الاستفادة من خدمات الدائرة عبر موقعها الإلكتروني www.istd.gov.jo ضمن برنامج الحكومة الإلكتروني.
واضاف أنه بإمكان المكلفين المشتركين بخدمات الدائرة الالكترونية، تقديم الإقرارات الضريبية لضريبتي الدخل والمبيعات، واحتساب الضريبة المستحقة بشكل فوري عبر النظام من خلال الخدمات الالكترونية على موقع الدائرة الكترونيا.
وأشار الى أن الخدمات الالكترونية الضريبية تمكن المكلفين المشتركين في تلك الخدمات من الحصول على بيان ضرائب بالسنوات الضريبة المقدرة والأرصدة المستحقة والمدفوعة والمقسطة وغيرها.
وقال إن الخدمات الالكترونية تمكن من تسليم كشوف الاقتطاعات الكترونيا وتسليم قسائم المعلومات الخاصة بالمكلفين بالإضافة إلى تسليم كشوف المستخدمين للدائرة وتمكن تلك الخدمات المشتركين من الحصول على العديد من الخدمات الالكترونية الداخلية التي تهم المشتركين.
وأضاف أن الخدمات الالكترونية تمكن المشتركين من تحديث البيانات الشخصية بما فيها عنوان السكن والعمل والعنوان البريد والهاتف والبريد الالكتروني للمشتركين.
المصدر:بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى