الرئيسيةريادة

وظيفة الأحلام من المنزل براتب 78 ألف دولار..فما هي الوظيفة؟

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تعرض شركة Candy Funhouse، وهي شركة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت للحلويات، وظيفة بأجر يصل إلى 78000 دولار سنوياً (100000 دولار كندي)، كرؤساء تذوق للحلوى، الأمر الذي يتطلب أداء المهام الوظيفية من المنزل.

تشمل الواجبات الملقاة على الموظف: “قيادة اجتماعات مجلس الحلوى، كونك رئيس اختبار الذوق.. وكل الأشياء الممتعة”، وفقاً لما ذكرته شبكة “CNN”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جمال حجازي، إن عدة آلاف من المرشحين تقدموا بالفعل لشغل هذا المنصب، الذي تم الإعلان عنه على LinkedIn في يوليو. وأشار إلى أنه فوجئ بعدد الطلبات ومقاطع الفيديو لعائلات بأكملها تعرض مشاركة واجبات التذوق والراتب.

لكنه أوضح السبب وراء جاذبية عرض التوظيف، إذ قال: “تخيل أفضل ذكرياتك حول الحلوى، تعيشها كل يوم في العمل”.

وقال حجازي إن شركة كاندي فن هاوس: “أسسها أخوه الأكبر مو، رئيس الحلوى، في العام 2018 وكانت والدتهما الموظفة رقم 2″، مضيفاً أنه انضم إلى الشركة وشقيقته الصغرى فيما بعد.

وكانت العائلة تأمل في تمييز شركتها عن المنافسين الآخرين الناجحين للغاية على الإنترنت مثل مارس وهيرشي وأمازون، بمزيج “غريب” من المنتجات، بدون حد أدنى للطلبات، إذ يمكنهم بيع مصاصة واحدة.

وقال حجازي إن المبيعات في 2021، التي عززها الوباء بشكل كبير، كانت “أقل بقليل من 15 مليون دولار.. أنا لا أمزح”.

وتحتفظ العائلة بحصة ملكية 90% في الشركة.

وقالت الشركة إن منصب رئيس الحلوى مفتوح للمتقدمين الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات – على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون إذن الوالدين مطلوباً – فيما قام العديد من الآباء بتصوير أطفالهم وهو يقدمون الطلب.

وأوضح حجازي أن الشركة لديها 340 ألف متابع على إنستغرام، و3 ملايين على تيك توك، بما في ذلك أحد حسابات كارداشيان.

في الوقت الحالي، تستعد الشركة لعيد الهالوين، وهي أكبر فترة مبيعات لها العام الماضي. وقال حجازي: “لدينا 40% من مخزوننا” حتى الآن.

وفي الأسبوع الماضي، ذكرت شركة الحلوى العملاقة هيرشيز أنها ستواجه صعوبة في تلبية الطلب المتعلق بالهالوين هذا العام.

وأشار حجازي أيضاً إلى أن التقارير على وسائل التواصل الاجتماعي التي تزعم أن مدير الحلوى سيُطلب منه تناول 3500 قطعة حلوى شهرياً.. غير صحيحة.

العربية

قناة فضائية إخبارية سعودية وجزء من شبكة إعلامية سعودية تبث من مدينة دبي للإعلام بالإمارات وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى