تكنولوجيا

“المعلمين” تطلق باقة جديدة من الخدمات الالكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اطلقت نقابة المعلمين الاردنيين اليوم الثلاثاء باقة جديدة من الخدمات الالكترونية والاعلامية على موقعها الرسمي اضافة الى اطلاق التطبيق الالكتروني الخاص بها على الهواتف الذكية والتي يتم تحميله من خلال موقع “بلاي” باسم نقابة المعلمين الاردنيين.
وعرض رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في النقابة مصطفى صقر مبارك خلال حفل الاطلاق الخدمات الجديدة التي تشمل التقدم بطلبات الانتساب للنقابة والاشتراك بصناديق الخدمة بما فيها صندوق التكافل والتعليم وصندوق التأمين الصحي وقريبا صندوق التقاعد والتقدم بطلبات القروض الحسنة.
كما تشمل زاوية لتدريب المعلمين بهدف الارتقاء بمستواهم المهني الى جانب زاوية صوت المعلم لنشر ابداعات المعلمين ودراساتهم واوراقهم البحثية على الموقع.
من جهته اكد رئيس اللجنة الاعلامية في النقابة ايمن العكور حرص النقابة منذ انطلاقها على الدخول في المجال الاعلامي واعطائه الاولوية في عملها النقابي لما تلعبه وسائل الاعلام من دور في صناعة الرأي العام والضغط المستمر لبلورة التوجهات والقرارات الخاصة بتطوير منظومة التعليم وتشكيل صورة اعلامية عن دور النقابة في تطوير العملية التعليمية بدءا من المعلم.
المصدر: بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى