أخبار الشركات

حماية “كيا تهتم” تتواصل مع نصائح القيادة في الأجواء الضبابية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

واصلت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، حملتها التوعوية المرورية للشهر الثاني على التوالي، والتي أطلقتها للحد من الحوادث المرورية تحت شعار “كيا تهتم” عبر خلق ثقافة مجتمعية واعية بأهمية الالتزام بقواعد السير والتقيد بأصول القيادة السليمة.

واستهدفت كيا الأردن خلال شهر كانون الأول الماضي توعية سائقي المركبات حول القيادة الوقائية في الظروف الجوية السيئة، مسلطة الضوء على كيفية القيادة الآمنة في الأجواء الضبابية، وذلك من خلال النصائح والإرشادات التي قدمتها عبر برنامج الحملة التفاعلي على قنواتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام المقروء.

وكانت كيا الأردن قد اختارت موضوع الحملة لشهر كانون الأول لأهميته في الحفاظ على الأرواح والممتلكات سليمة، خاصة في ظل الظروف الجوية التي شهدتها ولا زالت تشهدها المملكة خلال فصل الشتاء الحالي والتي تمتاز بتشكل الضباب الكثيف الذي يتسبب بتدني وانعدام الرؤية وبالتالي تسبب وقوع الحوادث التي قد يذهب ضحيتها المئات من مستخدمي الطرق، ساعيةً لتقديم رسائل مهمة حول ذلك.

وحول هذا الشأن، أوضح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان، بأن شركته تضع على عاتقها مهمة المشاركة في خلق طرق آمنة للجميع عبر تغيير السلوكيات الخاطئة وتبني الالتزام بقواعد السير وأخلاقيات استخدام الطريق، الأمر المنبثق عن مسؤوليتها الاجتماعية التي تركز على استدامة الطاقات البشرية باعتبارها من أهم ركائز التنمية.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات كيا الأردن المتنوعة والهادفة لإحداث فوارق حقيقية في حياة الأفراد المجتمع، والتي تنفذها منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.  

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى