اتصالاتتطبيقات ذكية

«بلاك بيري ماسنجر» يوفر ميزات جديدة لدعم الخصوصية والتحكم

شارك هذا الموضوع:

أطلقت شركة «بلاك بيري» ميزات جديدة لبرنامج التراسل الفوري «بلاك بيري ماسنجر»، يمنح المستخدم طرقاً جديدة للدردشة والمشاركة مع مزيد من الخصوصية والتحكم في الاتصال.

وأفادت الشركة بأن ميزات الخصوصية والتحكم تأتي في صميم تجربة برنامج التراسل الفوري، إذ أضحت هاتان الميزتان أكثر أهمية من ذي قبل في الوقت الذي يبحث فيه المستخدمون عن طرق يحمون بها رسائلهم.

وبحسب الشركة، فإنه أصبح بالإمكان التحكم في الوقت الذي تستغرقه رؤية الرسائل والصور التي يشاركها المستخدم مع جهات التواصل الخاصة به، وإخفاء الرسالة إلى أن ينقر المتسلم على الدردشة ويستمر في النقر على الشاشة، لافتة إلى أن المستخدم سيتلقى إشعاراً عندما يقوم المتسلم بأخذ صورة شاشة عن الرسالة أو الصورة المرسلة.

كما أصبح بإمكان المستخدمين حالياً استرجاع رسائلهم لإزالتها من المحادثة، قبل أن يقرأها المتسلم أو بعد قراءتها، وذلك لكيلا تكون قابلة للقراءة بعد الآن داخل البرنامج. وكشفت الشركة أنه عندما يتلقى المستخدم صورة على برنامج التراسل الفوري BBM، فإنه سيتمكن حالياً من طلب نسخة بجودة الوضوح العالي HD. كما أصبحت عملية استعراض ملصقات BBM وإضافتها إلى الدردشات أسهل وأسرع من قبل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى