أخبار الشركاتالرئيسية

“أمازون” تضخ 4 آلاف وظيفة في بريطانيا في 2022

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة الإلكترونية عن توافر أكثر من 4 آلاف وظيفة دائمة جديدة في بريطانيا خلال العام الجاري.

وذكرت الشركة أن الوظائف الجديدة سوف ترفع عدد العمالة الدائمة لدى الشركة إلى 75 ألف موظف، بعد أن وظفت أمازون 40 ألف شخص جديد خلال السنوات الثلاث الماضية.

وذكرت أمازون أنها استثمرت مليار جنيه استرليني في بريطانيا، وأنها في طريقها لكي تصبح من أكبر عشر شركات خاصة تعمل في المملكة المتحدة، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية «بي.إيه ميديا».

وتتوزع الوظائف الجديدة على مختلف أنحاء بريطانيا، وتتضمن فرص عمل في مراكز تنفيذ جديدة..

وصرح جون بومفري مدير أمازون في بريطانيا: «ما زلنا نستثمر في المواهب في مختلف أنحاء بريطانيا، من المتدربين في سوانسي حتى خبراء البيانات في أدنبرة».

وأوضح أن «الناس تنضم إلينا ليس فقط من أجل التنوع الكبير في الأدوار والراتب الجيد والمنافع، ولكن أيضاً من أجل فرص تطوير المستقبل المهني التي نوفرها». وأضاف جون بومفري إن «المتقدمين يدركون أننا كصاحب عمل نوفر فرصاً رائعة للتطور، ونفخر بأن لدينا مثل هذا العدد الكبير من الموظفين الذين ينتهزون الفرصة لاكتساب مهارات جديدة تفتح أمامهم المجال لشغل وظائف جديدة في أمازون وخارجها»

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى