ألعاب إلكترونية

أمنية ترعى بطولة JOPRO للألعاب الإلكترونية 2022

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة أمنية عن رعايتها الحصريّة لبطولة JOPRO للألعاب الإلكترونية 2022، وذلك في إطار اهتمامها بدعم فئة الشباب وتطوير مهاراتهم الإبداعية في مختلف التخصصات، وانطلاقاً من حرصها على إطّلاع هذه الفئة بأحدث خدماتها وعروضها المخصصة لتلبية احتياجاتهم.
واشتملت البطولة، التي أقيمت خلال الفترة من 1- 12 تموز الجاري في عمّان بمشاركة ما يقارب 300 لاعب، على ثلاث ألعاب رئيسية (DOTA 2 و Valorant و League of Legends) وثلاث ألعاب ثانوية (FIFA 2022 و Tekken 7 و DOTA auto chess) بمجموع جوائز قدره 3000 دينار أردني لكل لعبة من الألعاب الرئيسية، و 1000 دينار أردني للألعاب الثانوية، حيث تنافس اللاعبون على المراكز الثلاثة الأولى من كل لعبة.
وقُسِّمَت البطولة إلى مرحلتين؛ الأولى مرحلة التصفيات / ألعاب أون لاين وأقيمت خلال الفترة من 1 إلى 6 تموز، والثانية مرحلة النهائيات وأقيمت خلال الفترة من 10 إلى 12 تموز الجاري في قاعات عمّان الكبرى – مدينة الحسين الرياضية.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم إنّ رعاية بطولة الألعاب الإلكترونية من أمنية تأتي منسجمةً وأهداف الشركة في دعم فئة الشباب الأردني من أصحاب المهارات الإبداعية، خصوصاً وأن قطاع الألعاب الإلكترونية الأردني يشهد اليوم تطوراً متنامياً، ويعد من القطاعات الاستثمارية الواعدة التي تستهدف فئة الشباب.
تجدر الإشارة إلى أن الحفل الختامي من بطولة JOPRO 2022 شهد إقامة 3 عروض مباشرة لفرقتي أوتوستراد وحرقة كارت، إضافة إلى عروض قدمها كل من DJ Flash B و DJ ARSH.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى