مسؤولية اجتماعية

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع بنك الطعام الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- وقعت في مبنى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم مذكرة تفاهم بين الهيئة وجمعية بنك الطعام الأردني بهدف دعم عمليات توصيل الغذاء للأسر المحتاجة وتحقيق الامن الغذائي وذلك بالتعاون مع بعض شركات التوصيل المرخصة.

ووقع الاتفاقية عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات رئيس مجلس مفوضيها المهندس بسام فاضل السرحان وعن جمعية بنك الطعام مديرها العام الدكتورة كوثر القطارنة. حضر توقيع الاتفاقية عدد من المعنيين من الطرفين إضافة الى ممثلين عن شركات التوصيل المعنية.

ويأتي توقيع المذكرة في إطار مسؤولية الهيئة المجتمعية ودورها في خدمة المجتمع وإيمانا بالدور الجوهري الذي تلعبه شركات توصيل البريد بهدف دعم عمليات توصيل الغذاء للأسر المحتاجة.

وأشار المهندس السرحان ان توقيع الاتفاقية امتدادا لمبادرة “الخير واصل” والتي عملت الهيئة على إطلاقها خلال شهر رمضان الكريم، حيثُ هدفت المبادرة بالتعاون مع نقابة أصحاب المطاعم الى إيصال وجبات الطعام الفائضة والسليمة من المطاعم الى بنك الطعام وذلك عن طريق شركات التوصيل وحسب برنامج معتمد لآلية ومواعيد التوصيل يراعي مواسم معينة تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأشارت المدير العام لبنك الطعام الأردني الدكتورة كوثر القطارنه الى ان هذه الاتفاقية تؤكد حرص الهيئة وبنك الطعام على تعزيز العمل المشترك الهادف الى دعم الجهود الوطنية والوصول الى أكبر شريحة ن المستفيدين من الاسر المحتاجة، بما يجسد التكامل بين مختلف المؤسسات والقطاعات الوطنية ويؤكد على فكرة التكافل والتعاضد الذي يتميز به المجتمع الأردني.

وأشاد طرفا الاتفاقية بدور شركات التوصيل المشاركة في المبادرة وهي شركة طلبات اللوجستية وإدارة الانترنت، كريم نتوركس- الأردن، والكنغر السريع لخدمات التوصيل، مثمنين مشاركتهم الفاعلة والتي دون جهودهم ما كان من الممكن نجاح وتحقيق اهداف الاتفاقية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى