الرئيسيةتطبيقات ذكية

بهذه الطريقة يمكنك تحديث “إنستغرام” على أندرويد وآيفون

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

هل تريد تحديث إنستغرام؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل تحديث الانستقرام اخر اصدار مجانا سواء كنت تستخدم الايفون أو الأندرويد.
اقرا المزيد: أعمالها الفنية بيعت بملايين الدولارات.. ما هي رموز Nft غير القابلة للاستبدال؟

في هذه الأيام ، غالبًا ما يتم تحديث تطبيقات الهواتف الذكية من تلقاء نفسها إلا إذا قمت بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية على وجه التحديد و يمكن أن يكون هذا جيدًا عندما لا تريد تحديث تطبيقاتك أثناء التنقل لأن ذلك قد يستهلك بياناتك و كلما كان هناك تحديث جديد ، ستحتاج إلى تحديث التطبيق يدويًا و لذلك إليك كيفية تنزيل تحديث انستقرام عبر متجري جوجل بلاي و اب ستور.

ملخص طريقة تحديث تطبيق انستقرام
لتحديث انستقرام على جهاز الأندرويد الخاص بك ، افتح متجر جوجل بلاي و ابحث عن الانستقرام و إذا كان هناك تحديث جديد متاح سيظهر لك خيار تحديث التطبيق.

لتحديث انستقرام على جهاز ابل افتح متجر التطبيقات و ابحث عن انستقرام و اضغط على التحديث بجوار التطبيق لتحديث التطبيق.

أما لو كنت تريد تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي فستجد في التطبيق زر لتحديث التطبيق، اضغط عليه و قم بتنزيل انستقرام الذهبي بلس من الموقع الذي يفتح في المتصفح و بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على جهازك ( مع أن انستقرام بلس الذهب قد يأتي بميزات ليست موجودة في التطبيق الأصلي إلا أن الأفضل لك دائما تنزيل انستقرام من متجر التطبيقات )

عندما يحين وقت تحميل تحديث انستقرام فإنه يعمل مثل أي تطبيق أو لعبة أخرى قمت بتنزيلها على هاتفك. إذا كنت تريد القيام بذلك على جهاز الأندرويد الخاص بك ، فيمكنك بدلاً من ذلك تححميلزالتطبيق بصيغة APK. ومع ذلك ، فإن أسهل طريقة في كلا نظامي التشغيل هي الانتقال إلى متجر Google Play Store أو iOS App Store وتحديث تطبيق Instagram من هناك.

كيفية تحديث انستقرام على الاندريد
لتحديث الانسقترام، افتح متجر جوجل بلاي للبحث عن التطبيقات والألعاب ، واكتب في أعلى شريط انستقرام.

إذا كان تطبيق انستقرام الخاص بك محدثًا بالفعل أو تم تشغيل التحديثات التلقائية ، فستتمكن فقط من فتح تطبيق انستقرام من متجر جوجل بلاي. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحديث التطبيق يدويًا ، فسيكون هناك زر لتحديث التطبيق.

كيفية تحديث انسقرام على الآيفون
لتحديث استقرام على جهاز iOS الخاص بك ، افتح متجر التطبيقات وانقر بحث في القائمة السفلية و في حقل البحث ، اكتب انستقرام.

اضغط على التحديث الموجود على يمين قائمة تطبيق انستقرام لتحديثه.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى