محلي

أمنية تحتفل بعيد استقلال المملكة السادس والسبعين في قلعة الكرك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تحت رعاية محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، أقامت شركة أمنية مؤخراً حفلاً خاصاً في قلعة الكرك بمناسبة عيد استقلال المملكة السادس والسبعين.
وتضمّن الحفل الذي أقيم بالتعاون مع مديرية سياحة الكرك، إلقاء العديد من الكلمات التي استعرضت إنجازات المملكة في عهد الهاشميين، إضافة إلى استعراض القيم والمعاني العظيمة للاستقلال، حيث تحدّث بالحفل كل من المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي عمر الطراونة، تلاه كلمة لمندوب محافظة الكرك إبراهيم العطيات، إضافة إلى كلمة رئيس قسم تسويق المنتجات في شركة أمنية خلدون سويدان.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة عن اعتزازه وفخره الكبيرين باستقلال المملكة السادس والسبعين لما يحمله من أسمى معاني النضال والتضحية في سبيل بناء أسس الدولة الحديثة ، داعياً الله بأن يحفظ الأردن وقيادته الهاشمية وشعبه بهذه المناسبة الوطنية وأن يحقق الأردن المزيد من التقدم والازدهار.
ولفت شطارة، إلى أن قطاع الاتصالات الأردني يعد من القطاعات الحيوية وأحد الروافد الرئيسية للاقتصاد الوطني وقد حقق على مدار السنوات الماضية العديد من الإنجازات المتميزة التي وضعت المملكة على خارطة قطاع الاتصالات العالمي، مبيناً أن شركة أمنية تعد في مقدمة شركات الاتصالات التي استفادت من البيئة عالية الجاذبية في هذا القطاع، ما مكّنها من ضخ استثمارات بمئات الملايين من الدنانير للارتقاء بأدوارها الاستثمارية والاقتصادية والمجتمعية وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية لمشتركيها.
وخلال الحفل قدّمت فرقة جمعية دار الكرك للتراث الشعبي عرضاً للفنون الشعبية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع الأردنيين.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى