أخبار الشركات

إريكسون تعلن عن تعيين رؤساء جدد لوحدات خدمات العملاء

شارك هذا الموضوع:

23

هاشتاق عربي-

أعلنت إريكسون عن تعيينها ثلاثة رؤساء جدد لوحدات خدمات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، بهدف تعزيز مكانتها في السوق ودفع عجلة تطورها ونموها. ومن خلال أدوارهم كأعضاء في فريق قيادة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، سيتولى رؤساء وحدات خدمات العملاء الجدد مسؤوليات دفع عمليات إريكسون ضمن كل من مناطقهم الخاصة.

 

ويأتي هذا التعيين ضمن إطار مجموعة جديد من التقسيمات الجغرافية ضمن شركة إريكسون، والتي تهدف إلى زيادة التركيز على توسيع نطاق أعمالها ودعم عملائها بشكل أكثر كفاءة في الأسواق الرئيسية، حيث تم تقسيم وحدة إريكسون لخدمات العملاء في شمال شرق أفريقيا إلى وحدة لخدمات العملاء في شرق أفريقيا ووحدة لخدمات العملاء في مصر، اعتباراً من 1 يناير.

 

وتخلف هيلين هنريكسون أوشيل يالسين، التي شغلت منصب رئيسة إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا واتخذت من مصر مقراً لها. وتحمل هنريكسون في جعبتها 25 عاماً من الخبرة الدولية في قطاع الاتصالات، حيث انضمت إلى شركة إريكسون في مقراتها الرئيسية بالسويد خلال العام 1993، وشغلت خلال هذه الفترة العديد من المناصب الهامة في الشركة، وذلك في كل من أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.

 

كما عينت الشركة أيضاً ماتياس يوهانسون رئيساً لوحدة خدمات العملاء في شرق أفريقيا، والتي تغطي السودان وجنوب السودان وأثيوبيا وأريتريا وجيبوتي والصومال. ويحمل يوهانسون في جعبته ما يزيد على 18 عاماً من الخبرة الدولية في مجال استشارات الأعمال وإدارة المنتجات وتطوير الأعمال والمبيعات.

 

كما تم تعيين بيتر جارتبي لوحدة خدمات إريكسون العالمية لشركة إتصالات. ويحمل جارتبي في جعبته خبرة إدارية واسعة، حيث تولى مناصب قيادية مختلفة منذ انضمامه إريكسون في العام 1996. وقد شغل جارتبي على مدى السنوات العشرين الماضية عدة مناصب في الشركة، بما فيها نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة المخاطر، ونائب الرئيس ورئيس قسم استراتيجيات الاستثمار التجارية، ونائب الرئيس ورئيس قسم العمليات التجارية في شبكات البيانات وغيرها.

 

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمتلك كل من هيلين وماتياس وبيتر خبرات معمقة ودراية موسعة بالسوق تتكامل تماماً مع الدور الجديد الذي سيلعبه كل منهم. وقد واظب كل منهم خلال السنوات الماضية على إظهار مقدرات رائدة ومهارات استراتيجية وتحقيق نتائج متميزة في أدوارهم السابقة. علاوة على ذلك، فقد أثبتوا امتلاكهم قدرات قيادية متفوقة، ويسرنا الترحيب بهم في مناصبهم الجديدة بالمنطقة ونتمنى لهم التوفيق في مساعيهم”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى