أخبار الشركات

إريكسون تناقش التحوّل الرقمي لمزوّدي الخدمات الإستهلاكية

شارك هذا الموضوع:

Rutger Reman

هاشتاق عربي

شاركت إريكسون في فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي، لمناقشة قدرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تغيير قطاع الخدمات.

وخلال القمة، تحدث رئيس قطاع الصناعة والمجتمع في إريكسون الشرق الأوسط؛ روتجر ريمان، عن ’بناء مزوّد الخدمات المستقبلي‘، لمناقشة احتياجات القطاع للتحول والتعامل مع التحديات الراهنة التي يواجهها القطاع.

وقال ريمان: “يجب على مزوّدي الخدمات الإستهلاكية إدراك كيفية استخدام البيانات، وتحليلها، والاستفادة منها للحصول على محتوى ملموس. وإن مهمة مزوّدي الخدمات لا تتمحور حول توفير المصادر فحسب، بل إن السؤال هل يملكون البيانات أيضاً، فمن خلال تحليلها بالطريقة الصحيحة يمكنهم تحقيق التفاعل المتبادل والمتقارب مع العملاء“.

وكما أوضح ريمان، فإن تكنولوجيات الاتصالات تتسبب في تغيير جذري في قطاع الخدمات الإستهلاكية، ومن شأن تطبيق استخدام الأجهزة الذكية في شبكة شركة الخدمات أن يساهم في تطوير جودة توفير الخدمات إضافة إلى تأمين تأثيرات إيجابية على صعيد العمليات التشغيلية والاقتصادية.

وأضاف ريمان: “علينا التعلّم من تجاربنا في أوروبا، حيث لاحظنا وجود بعض الخلل فيما يتعلق بالتخطيط. ومن المهم أيضاً تحميل المستهلك مسؤولية سلوكياته، وهو ما يعني منحهم رؤية كاملة لما يقومون به. وفي نفس الوقت توفير التكلفة المناسبة والرسائل المتعلقة بالأسعار“.

وجرت فعاليات الجلسة الحوارية بإدارة نيك كارتر، المدير المساعد في بارينجا بارتنرز المحدودة. وحضر الجلسة أيضاً كل من فريدريك آبال، النائب التنفيذي للرئيس لأعمال الطاقة وعمليات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شنايدر للإلكترونيات؛ وجرايمي سيمز، المدير التنفيذي في مكتب التنظيم والرقابة (دبي)؛ وعبد الله بن محمد الشهري، محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، بهدف مناقشة مستقبل مزوّدي الخدمات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى