أجهزة ذكيةالرئيسية

“آبل” تكشف عن ميزة جديدة تتيح استخدام “آيفون” ككاميرا ويب لأجهزة ماك

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة آبل Apple عن ميزة جديدة باسم Continuity Camera قادمة لمستخدمي أجهزة ماك مع الإصدار الجديد لنظام ماك macOS 13، وذلك خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمرها للمطورين WWDC 2022، وهي الميزة التي تسمح لمستخدمي أجهزة ماك مثل ماك بوك برو 2021 وغيرها استخدام هواتف ايفون ككاميرا ويب في مكالمات الفيديو، مما يتيح الاستفادة من الكاميرات المتطورة في هواتف ايفون مثل ايفون 13 في تحسين التجربة في أثناء إجراء مكالمات الفيديو.

وما على المستخدم إلا وضع هاتف ايفون بالقرب من جهاز ماك المتصلين بنفس حساب آبل، لتكتشف ميزة Continuity Camera في أجهزة ماك وجود ايفون واستخدام الكاميرات الخلفية بدلا من كاميرا الويب، وذلك دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة أو توصيلات، مع دعم المميزات التي تتوفر لمستخدمي ايفون مثل Center Stage وPortrait Mode.

الميزة الجديد لاستخدام ايفون ككاميرا ويب قادمة هذا العام 2022
وأكدت آبل أن الميزة الجديدة Continuity Camera القادمة لأجهزة ماك مع الإصدار الجديد ماك او اس فينتورا ستدعم تطبيقات الاجتماعات الأخرى بعيدا عن فيس تايم، بما في ذلك مايكروسوفت تيمز وزوم وWebEx وغيرها.

وقالت شركة آبل Apple أنها تتعاون مع شركة Belkin لتوفير قطع مختلفة لتسهيل تثبيت ايفون فوق شاشة ماك بوك MacBook، لكن يمكن للمستخدم الاعتماد على أي طريقة أخرى، حيث تعتمد الميزة كليا على تحديث نظام ماك المقبل، والذي سيتوفر في وقت لاحق من هذا العام 2022.

المصدر: صدى التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى